آخر الأخبار
 - سمحت اللجان الشعبية، صباح الثلاثاء، لرئيس الحكومة اليمنية خالد محفوظ بحاح، بالدخول إلى محافظة أبين (جنوب اليمن)، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بصرف مستحقات أفراد اللجان للشهرين الماضيين.............

الثلاثاء, 30-ديسمبر-2014 - 12:40:49
الاعلام التقدمي -


سمحت اللجان الشعبية، صباح الثلاثاء، لرئيس الحكومة اليمنية خالد محفوظ بحاح، بالدخول إلى محافظة أبين (جنوب اليمن)، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بصرف مستحقات أفراد اللجان للشهرين الماضيين.
وأوضح رئيس عمليات اللجان الشعبية بمحافظة أبين، حسين الوحيشي في تصريح خص به وكالة "خبر" للأنباء، أن اللجان الشعبية كانت قد أصدرت، الاثنين، بياناً، أكدت فيه عدم السماح لرئيس الحكومة بالدخول إلى أبين؛ إلا بعد تنفيذ مطالب اللجان المتمثلة بصرف المرتبات، وتثبيت بعض أعضاء اللجان، ورعاية الجرحى وأسر الشهداء".

وقال: "تم الاتفاق، صباح الثلاثاء، على أساس أن السلطة أفادت بأنها ستقوم بصرف المستحقات المالية للجان الشعبية للشهرين الماضيين، غداً الأربعاء".

وكشف الوحيشي، عن أنه "سيعقد، الثلاثاء، جلسة خاصة، ستضم اللجان الشعبية ورئيس الحكومة "بحاح" في محافظة أبين، لمناقشة الأمور المتبقية".
وعن ما إذا كانت المرتبات الخاصة بالشهرين الماضيين متوقفة من قبل لجان جماعة أنصار الله "الحوثيين، قال الوحيشي: "لم يكن هناك توضيح رسمي من جهة مسؤولة بهذا الشأن؛ لكن يبدو أن السلطة تماطل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)