آخر الأخبار
 - الجيش العربية السوري يبسط الأمن في ناحيتي أبو قصايب وتل غزال بالقامشلي.......

السبت, 27-ديسمبر-2014 - 11:13:03
الاعلام التقدمي- وكالات -

بعد القضاء على العشرات من إرهابيي ما يسمى تنظيم «داعش» الإرهابي أعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي الأمن والاستقرار إلى ناحيتي أبو قصايب وتل غزال بريف القامشلي، في حين كثفت وحدات أخرى ضرباتها المحكمة لأوكار التنظيمات الإرهابية في ريف اللاذقية الشمالي وأرياف دمشق ودرعا وإدلب وأوقعت العشرات من الإرهابيين قتلى من بينهم جنسيات أجنبية ودمرت مستودعات للأسلحة والذخيرة.

فقد كثفت وحدات من الجيش ضرباتها على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية على أكثر من محور في حي جوبر ملحقة بها خسائر كبيرة في العديد والعتاد، كما سقط العديد من إرهابيي ما يسمى تنظيم «جيش الأمة» قتلى ومصابين في ضربات مركزة ضد أوكارهم في محيط البلدية وقرب الكورنيش والمركز الثقافي داخل مدينة دوما.

كما أسفرت عمليات لوحدة من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من محور في عربين عن مقتل العديد من الإرهابيين، في حين اشتبكت وحدة ثانية مع إرهابيين عند دوار الثانوية في حرستا وقضت على العديد منهم.

ودكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في مزارع الجربا والزمانية والبلالية في منطقة النشابية على الطرف الجنوبي من الغوطة الشرقية وحققت إصابات مباشرة بين أفرادها، بينما أوقعت وحدة ثانية إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عتادهم الحربي وعدداً من الآليات عند معبري ميرا ومرطبيا في جرود بلدة قارة في منطقة القلمون.
وقضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين بمحيط شارع الزهور في خان الشيح وعرف من بين القتلى الإرهابيان سعيد دياب وعمار الشيشاني.

وفي حمص دمرت وحدات من الجيش أوكاراً للإرهابيين وأوقعت العديد منهم قتلى في قرية رحوم، كما سقط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين في بلدة السعن وقرية عنق الهوى، في حين دمرت وحدات أخرى تجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وآليات في قرى مسعدة وأم الريش ورجم القصر وجب الجراح.

وفي منطقة الرستن، قضت وحدات  من الجيش على أعداد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم وعدداً من آلياتهم على طريق الغجر- كيسين، بينما أحبطت وحدة ثانية محاولة إرهابيين الفرار من شارع الخراب باتجاه بساتين الوعر وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

أما في اللاذقية فقد وجهت وحدات من الجيش ضربات مباشرة على تجمعات الإرهابيين في قرى الخضراء ومحمية فرنلق والسودا وقلعة بوجاق والدرة وجبل زاهية ومحمية والقنطرة وأوقعت عدداً كبيراً من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات أجنبية، ودمرت سيارة مزودة بأجهزة اتصالات وسيارتين محملتين بالذخيرة وأربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وقاعدة إطلاق هاون، في حين قضت وحدات أخرى على عشرات الإرهابيين ودمرت عدة آليات في قريتي الكبير وبيت شروق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)