آخر الأخبار
 - ذكرت مصادر طبية في مستشفى رام الله الحكومي، وسكان من مخيم قلنديا، بالقرب من رام الله بالضفة الغربية، أن شابا فلسطينيا قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر صباح الثلاثاء...............

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014 - 11:34:40
الإعلام التقدمي -وكالات -
 
ذكرت مصادر طبية في مستشفى رام الله الحكومي، وسكان من مخيم قلنديا، بالقرب من رام الله بالضفة الغربية، أن شابا فلسطينيا قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر صباح الثلاثاء.

وقتل محمود عدوان، 21 عاما، برصاصة في الرأس، بعد اقتحام قوات إسرائيلية للمخيم، وتنفيذ حملة اعتقالات، الأمر الذي أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة، قتل على أثرها، فضلا عن اعتقال فلسطيني آخر.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اللفتنانت كولونيل بيترليرنر، على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، "القوات الخاصة تعرضت للهجوم خلال عملية ليلية في قلنديا. وخلال تبادل إطلاق النار قتل (إرهابي) والآخر أصيب واحتجز".

وأشار أحد السكان إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي انسحبت من المخيم في وقت لاحق عقب الهجوم.       
وتصاعدت أعمال العنف في إسرائيل والأراضي الفلسطينية خلال الأشهر القليلة الماضية. وقتل 11 إسرائيليا خلال هجمات فلسطينية، كما قتل 13 فلسطينيا من بينهم عدد من المهاجمين.

وفي الأسبوع الماضي قتل وزير فلسطيني بعد أن ضربه جندي من قوات الحدود الإسرائيلية خلال مظاهرة فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)