آخر الأخبار
 - وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة ضربات ناجحة ضد بؤر التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريفي دمشق ودرعا وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم..........

الاثنين, 15-ديسمبر-2014 - 11:48:20
الإعلام التقدمي - تشرين السورية -
وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة ضربات ناجحة ضد بؤر التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريفي دمشق ودرعا وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم، في حين دكت وحدات أخرى أوكار أولئك الإرهابيين وتجمعاتهم في ريف إدلب وكبدتهم خسائر فادحة، وتابعت ملاحقة مرتزقة «داعش» في محيط مطار دير الزور، كما فككت سيارة مفخخة بأكثر من 300 كغ من مادتي «تي إن تي» و «سي فور» شديدة الانفجار في مدينة الحسكة.

ففي ريف دمشق وجهت وحدة من الجيش ضربة مركزة ضد أحد أوكار الإرهابيين خلف الملعب البلدي في بلدة عين ترما أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين المرتزقة من بينهم السوداني عبد الله شيخ الدين وعبد اللطيف حميد وفواز عليوي ودمرت لهم كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

كما قضت وحدة من الجيش في ضربة مباغتة على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين بتدمير وكر لهم في محيط المقبرة في بلدة كفر بطنا شرق عين ترما وعرف من قتلى الإرهابيين وهيب كريدي فلسطيني الجنسية، كما تم تدمير وكر للتنظيمات الإرهابية ما بين قرية جسرين جنوب شرق كفر بطنا وقرية دير العصافير في منطقة المليحة وإيقاع العديد من أفرادها قتلى.
واشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية في مزارع بلدة زبدين جنوب شرق المليحة.

أما في إدلب فقد دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في بلدة كفر روما التابعة لمعرة النعمان،  وأوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب ودمرت أوكارهم في محيط بلدة معرة النعمان وعرف من الإرهابيين القتلى أشرف إبراهيم قيطاز.
إلى ذلك أقرت التنظيمات التكفيرية في صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم عبد الرزاق خديجة وإصابة الإرهابي حامد عبد الكريم الكامل.

كما أوقعت وحدة من الجيش أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة خلال عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم على مفرق قرية كفر عويد بريف معرة النعمان.
   
 كذلك قضت وحدات من الجيش في عملية نفذتها ضد وكر للتنظيمات الإرهابية التكفيرية على العديد من أفرادها الذين كانوا يتحصنون داخل إحدى المداجن في قرية حلوز، بينما دمرت وحدات أخرى عدة آليات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في محيط القرية المطلة على سهل الغاب ومدينة جسر الشغور، كما سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عملية للجيش ضد أحد تجمعاتهم على مفرق قرية قسطون.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم أحمد الكنجو من «جبهة النصرة» في الحامدية، إضافة إلى تكبدها خسائر كبيرة في بلدة دركوش.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في جبل الأكراد والمرانة وجب الأحمر وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)