آخر الأخبار
 - أدانت منظمة أمة عربية واحدة الإعتداءات الصهوينية الجديدة على سورية، حيث عبرت عن رفضها للممارسات الصهيونية والإعتداءات التي تقوم بها قوات الإحتلال على سوريا خلال الفترة الحالية............

الأربعاء, 10-ديسمبر-2014 - 15:26:10
الإعلام التقدمي - خاص -
أدانت منظمة أمة عربية واحدة الإعتداءات الصهوينية الجديدة على سورية، حيث عبرت عن رفضها للممارسات الصهيونية والإعتداءات التي تقوم بها قوات الإحتلال على سوريا خلال الفترة الحالية معتبرين ما أقدمت عليه قوات الإحتلال الصهيوني أنه خدمة واضحه لقوى الشر والإرهاب وإنقاذاً واضحاً للمجاميع الإرهابية التي تتعرض لضربات موجعة على يد أبطال الجيش العربي السوري

وعبر بيان اصدرته المنظمة عن وقوف قيادة المنظمة وكل الأحرار والشرفاء مع الشعب العربي السوري وقيادته السياسية ممثلة في الدكتور / بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية,  مطالباً في الوقت ذاته المجتمع الدولي بالعمل على وقف الإعتداءات الصهيونية في سوريا وفلسطين ولبنان كونها تقوض الأمن والإستقرار في المنظقة .

ويعيد مركز الإعلام التقدمي نشر نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان منظمة أمة عربية واحدة حول العدوان الصهيوني الهمجي على سورية

تابعت منظمة أمة عربية واحدة في اليمن بقلق بالغ الاعتداءات الصهيونية الأخيرة والتي استهدفت مواقع عسكرية وحيوية في العاصمة السورية دمشق،دون مراعاة لسيادة البلدان وقفز فوق كل القوانين واللوائح الدولية .

وإننا إذ ندين بشده وبأقوى العبارات تلك الإعتداءات الهمجية المتكررة من قبل كيان العدو الصهيوني والتي تعتبر مساندة فعلية واضحة للمجاميع الإرهابية التي تتلقى الضربات الموجعة على يد أبطال جيشنا العربي السوري ,فإننا نعبر عن وقوفنا وتضامننا الكامل مع شعبنا العربي السوري وقيادته السياسية الشرعية ممثلة بالدكتور / بشار الأسد – رئيس الجمهورية العربية السورية .

ونطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة القيام بواجبها الأخلاقي والقانوني تجاه تلك الانتهاكات الصهيونية سواء في سوريا أو لبنان أو فلسطين وإدانة ما تقوم به من أعمال إجرامية وفرض العقاب اللازم على الكيان الصهيوني لتقويضه الأمن في المنطقه.

ونؤكد بأننا متمسكون بموقفنا الداعم لحق شعبنا العربي السوري في تطهير قلب العروبة سوريا من عصابات الإرهاب وعملاء الصهيونية وأدواتها, كما هو حق لكل بلد عربي يرفض الذل والخنوع مهما تكالب عليه الأعداء ولا يرضى بغير الشموخ والحرية عنواناً لحاضره ومستقبله, وشعبنا في قلعة الصمود سورية قدم التضحيات تلو التضحيات في سبيل العيش بحرية وكرامة ودفاعاً عن سوريا والعروبة بشكل عام, ونحن على ثقة تامة بان النصر بات قريباً وستحتفل الأمة العربية بأكملها بعودة كرامتها ومجدها بفضل تضحيات شعبنا وجيشنا العربي السوري وحكمة القائد العربي الرمز الدكتور بشار الأسد.

عاشت الأمة العربية واحدة موحدة وعاشت سوريا رائدة حرة أبية وعاش جيشنا العربي السوري العظيم حامياً للأمة العربية وكرامتها..


يحيى محمد عبدالله صالح
رئيس منظمة امة عربية واحدة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)