آخر الأخبار
 - عقد المكتب التنفيذي لملتقى الرقي والتقدم  صباح اليوم الأربعاءالموافق2014/12/10م  في المقر الجديد للملتقى برئاسة الأستاذ  / يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس الملتقى  وبحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي .....

الأربعاء, 10-ديسمبر-2014 - 14:22:37
الإعلام التقدمي - خاص -

عقد المكتب التنفيذي لملتقى الرقي والتقدم  صباح اليوم الأربعاء  الموافق2014/12/10م  في  مقره الجديد  برئاسة الأستاذ  / يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس الملتقى  وبحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي .

إجتماعاً  تمت مناقشة  أوضاع الملتقى و آلية التطوير والتحديث لنشاطه بما يتواكب مع المرحلة الحالية كمنظمة مجتمع مدني فعاله حيث طرح رئيس الملتقى و أعضاء المكتب التنفيذي العديد من الأفكار والأراء للمرحلة القادمة التي يستوجب مناقشتها وتنفيذيها في طور عمل الملتقى ووفق أهدافها التي يتبناها.

كما تم مناقشة كيفية تقديم ونشر ما قدمه الملتقى من قوانين ومشاركات سابقه مثل قانون الصحافة والإعلام وقانون العلم الوطني وقانون الأثار.
و وجه رئيس الملتقى بالعمل مع الخبراء وذوي الإختصاص لتقديم رؤية تتبنى أفكار الملتقى للخروج من الأزمة الراهنة التي تمر بها اليمن بحيث يكون الوطن فيها أولاً وليس الأشخاص أو الولاءات الضيقة .

من جانباً أخر  تم تسليط الضوء على استعدادات وترتيبات الفعالية القادمة التي سوف يقيمها الملتقى يوم السبت الموافق 2014/12/13م لتكريم شخصية الملتقى للعام 2014م الدكتور / حسن محمد مكي.
وأكد الأستاذ يحيى صالح رئيس الملتقى إن إختيار شخصية الدكتور حسن مكي جاءت لإيمانه بدور هذا الرجل الوطني  الذي يحمل فكراً مدنيا ينشده الجميع ويعد هذا الفكر الذي يحمله هو ضمن ما ينشده الملتقى في بناء دولة مدنية عادله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)