آخر الأخبار
 -  
فجرت سلطات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي، في حي البستان، ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، بقرار عسكري صدر عن "قائد الحكم العسكري"، وبإيعاز من رئيس وزراء حكومة الاحتلال ووزير الأمن الداخلي..........

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014 - 00:12:19
الإعلام التقدمي -وكالات -
 
فجرت سلطات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي، في حي البستان، ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، بقرار عسكري صدر عن "قائد الحكم العسكري"، وبإيعاز من رئيس وزراء حكومة الاحتلال ووزير الأمن الداخلي.

وقام العشرات من أفراد قوات الاحتلال برفقة خبراء متفجرات، وبمساندة مروحية، باقتحام حي البستان بعد منتصف الليلة، وبعد محاصرة منزل الشهيد الشلودي داهمت البناية المكونة من 5 طوابق، واجبرت السكان على الخروج منها خلال دقائق ولم تسمح لهم بأخذ اغراضهم أو مقتنياتها الخاصة، كما أخلت 3 منازل مجاورة للبناية، تعود لعائلات ( القيمري وأبو رجب وقعقور)، ثم احتجزت السكان لأكثر من 4 ساعات في خيمة اعتصام الحي.

وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال قامت بأخذ القياسات للبناية وللشقق المجاورة، كما اجبرت السكان على سحب سياراتهم من المنطقة، ثم شرعت بزرع المتفجرات "الديناميت"، وفجرت المنزل عند حوالي الساعة 3:45 فجرا، وسط تكبيرات السكان.
وأضاف سكان حي البستان أن عملية تفجير المنزل لحقت بإضرار في البناية السكنية، وفي المنازل المجاورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)