آخر الأخبار
 - دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين بما فيها إلى الشرق من جوبر وقضت على العديد منهم كما تم خلال عمليات مركزة للجيش تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين وآلية مركب عليها رشاش ثقيل في بلدة عين ترما وباتجاه بلدة حزة في الغوطة الشرقية وإيقاع ما يزيد على 20 إرهابياً قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات أجنبية من بينهم منور زعيتر لبناني الجنسية...........

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014 - 00:10:42
الإعلام التقدمي - تشرين السورية -

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين بما فيها إلى الشرق من جوبر وقضت على العديد منهم كما تم خلال عمليات مركزة للجيش تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين وآلية مركب عليها رشاش ثقيل في بلدة عين ترما وباتجاه بلدة حزة في الغوطة الشرقية وإيقاع ما يزيد على 20 إرهابياً قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات أجنبية من بينهم منور زعيتر لبناني الجنسية.
كما أسفرت عملية للجيش في زملكا إلى الشرق من جوبر عن تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة ومقتل وإصابة العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية في حين تم تدمير مدفع هاون بالقرب من جامع الصحابة في بلدة عربين وإيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وفي منطقة دوما اشتبكت وحدات من الجيش مع إرهابيين في مزارع الريحان وحوش الضواهرة إلى الشرق من مدينة دوما وأوقعت ما لا يقل عن 14 إرهابياً قتلى مما يسمى «لواء فجر الأمة».

وفي جبال القلمون على الحدود السورية - اللبنانية تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمحاولة تسلل إرهابيين باتجاه بلدة المشرفة وقرنة شحادة وأوقعت منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت آليات لهم بمن فيها.

أما في حلب فقد أوقعت وحدة من الجيش تسعة إرهابيين قتلى وأصابت 13 آخرين ودمرت آليتين تابعتين لهم قرب قرية بنان الحص كما قضت على ستة إرهابيين وأصابت خمسة عشر آخرين ودمرت آليتين لهم في تل الطبل.
وقضت وحدة من الجيش على خمسة إرهابيين وأصابت ثمانية آخرين في محيط قرية البريج في حين أوقعت وحدة أخرى ثلاثة إرهابيين قتلى وأصابت آخر في أرض الحمراء.

وفي حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرية البرغوثية وبين قريتي سلام غربي وخريجة وفي قرية عقرب بالحولة وبالقرب من مداجن الدغلي ومحيطي حوش الحجو والسعن بتلبيسة وفي حارة البدو بقرية أم شرشوح.
وأحبطت وحدة من الجيش محاولات إرهابيين التسلل من جهة قرية عين حسين باتجاه قرية عين الدنانير وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين.

وتناقلت صفحات التنظيمات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن سقوط العديد من إرهابيي تنظيم «داعش» قتلى في محيط حقل الشاعر للغاز وآخرين في منطقة الحولة أثناء عمليات الجيش والقوات المسلحة بريف المحافظة.
وفي حماة دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة آليات للإرهابيين وقضت على العديد منهم في كفر زيتا وجنى العلباوي وشمال مورك.

وفي اللاذقية دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات لإرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» في قريتي الكرت وعين البيضا بريف اللاذقية الشمالي وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)