آخر الأخبار
 - 
حيا رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح منتخب اليمن على ادائهم الراقي في خليجي 22 المقامة بالعاصمة السعودية الرياض .............

الاثنين, 17-نوفمبر-2014 - 23:39:29
الإعلام التقدمي -

حيا رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح منتخب اليمن على ادائهم الراقي في خليجي 22 المقامة بالعاصمة السعودية الرياض .
وكتب الزعيم على صفحته بموقع فيس بوك عقب المبارة التي جمعت منتخبي اليمن وقطر وانتهت بالتعادل السلبي : (شكراً لكم ياشباب الوطن على هذا الاداء الراقي الذي امتعنا وشكراً مرة ثانية للجماهير الوفية التي اثبتت أن الشعب اليمني يظل دائما وابدا هو اروع الأمثله على الوفاء والانتماء الوطني ).

وحيا الزعيم الصالح الحضور الجماهيري لمؤازة المنتخب قائلا : (نحيي الجماهير اليمنية المتواجدة في مدرجات ملعب الملك فهد على حضورها الكبير لمؤازرة المنتخب الوطني ، ونحيي لاعبي المنتخب الوطني على ادائهم الراقي مهما كانت النتيجة) .
وكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح : (الف سلامه للاعب دفاع المنتخب اليمني الكابتن محمد بقشان الذي دافع عن عرين المنتخب بفدائيه واستبسال عظيم الف سلامه يا كابتن محمد الشعب اليمني باكمله في انتظارك في المباراة القادمة).


وانتهت مباراة منتخب اليمن وقطر بالتعادل السلبي (دون اهداف) وسط حضور جماهيري لافت للجمهور اليمني الذي غطى مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
وقدم منتخب اليمن عروضا كروية ممتعة احرج خلالها منتخب قطر طوال شوطي المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي خليجي22

وكان المنتخب الوطني حقق في أولى مبارياته بالبطولة تعادلا ثمينا مع نظيره البحريني بدون أهداف، فيما تعادل منتخبا السعودية وقطر بهدف لمثله في المباراة الافتتاحية للبطولة الخميس الماضي.
وبالتعادل الثاني لمنتخب اليمن في هذه الدورة يكون منتخب اليمن تجاوز حاجز النقطة الوحيدة التي كان يحرزها في كل دورة من الدورات الثلاث الأولى التي شارك فيها بالبطولة الخليجية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)