آخر الأخبار
 - 

أعلنت الهيئة القانونية التابعة للحوثيين أنها منعت عبر النيابة تحويل أي مبالغ مالية إلى الخارج خصوصاً حسابات مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر وأولاده ورجل الأعمال القيادي في حزب “الإصلاح” (إخوان اليمن) حميد عبد الله الأحمر وأسرته كإجراء عاجل بعد علمهم بمحاولتهم تهريب الأموال إلى الخارج..............

الاثنين, 17-نوفمبر-2014 - 23:29:57
الإعلام التقدمي -


أعلنت الهيئة القانونية التابعة للحوثيين أنها منعت عبر النيابة تحويل أي مبالغ مالية إلى الخارج خصوصاً حسابات مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر وأولاده ورجل الأعمال القيادي في حزب “الإصلاح” (إخوان اليمن) حميد عبد الله الأحمر وأسرته كإجراء عاجل بعد علمهم بمحاولتهم تهريب الأموال إلى الخارج.

وذكرت الهيئة في مؤتمر صحافي عقد بصنعاء, أمس, أنه تم تجميد أرصدة وأموال آل الأحمر في جميع البنوك, لافتاً إلى تعميم ذلك من قبل وحدة جمع المعلومات في البنك المركزي اليمني.

وأوضحت أنه تم إيقاف تحويل سبعة ملايين دولار للخارج تخص أحد أقربائهم ومبالغ أخرى كبيرة لآخرين, مشيرة إلى أن شركات ومؤسسات الأحمر وعلي محسن الأحمر وهي تقدر بنحو 60 شركة غالبيتها غير مسجلة في مصلحة الضرائب ولا تعترف بالضريبة, إضافة إلى شركات أخرى تم اكتشافها غير مسجلة لدى الجهات الحكومية.

على صعيد آخر, قال عضو اللجنة الإشرافية لمخيمات الاعتصام في خور مكسر بمحافظة عدن جنوب اليمن أديب العيسي ل¯”السياسة الكويتة” سنوجه رسالة إلى الأمم المتحدة ومجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية لإعطائهم مهلة 10 أيام لعقد جلسة طارئة لاتخاذ قرار بمنح الجنوب حق تقرير مصيره وإلا سيكون هناك إضراباً شاملاً في كل المؤسسات الحكومية, كما سيكون هناك خطوات تصعيدية أخرى من بينها إغلاق الحدود وجميع المنافذ مع الشمال”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)