آخر الأخبار
 - أكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ حسين حازب، أن خطط الحزب، السلمية والدستورية والقانونية القادمة، ستنتصر.

الأربعاء, 12-نوفمبر-2014 - 23:30:29
الإعلام التقدمي - صنعاء -
أكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ حسين حازب، أن خطط الحزب، السلمية والدستورية والقانونية القادمة، ستنتصر.

وكشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام حسين حازب، عن أن خطط المؤتمر الشعبي في الفترة القادمة، ستنتصر للمشروع الوطني الذي يحمله، المتمثل في الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وترسيخ سلطة الشعب ومؤسساته الدستورية.

وقال حازب، في منشور على صفحته في "فيسبوك": إن مقاومة المشروع التدميري الجديد المتمثل بما بات يعرف بـ"الشرق الأوسط الجديد"، واستقلال القرار اليمني ورفض التدخل هو من أولويات الحزب خلال المرحلة القادمة.

وأضاف، أن "هذا المشروع هو سبب خلاف أغلب القوى السياسية والاجتماعية مع المؤتمر الشعبي ورئيسه الزعيم علي عبدالله صالح، والسبب في تعرضه للعقوبات الأمميه من رعاة مشاريع التدمير في مجلس الأمن ومن والاهم من أهلنا وقومنا في اليمن والخليج".

وقال: "من كان هذا مشروعه وسنده شعبه سينجح ويبقى بإذن الله تعالى".

وفرضت الولايات المتحدة الأمريكية، الاثنين، عقوبات على الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والقياديين في جماعة أنصار الله، أبو علي الحاكم وعبدالخالق الحوثي.

وتقضي العقوبات بمنع الشركات الأمريكية والأمريكيين التعامل مع هؤلاء الثلاثة، كما تقضي، أيضاً، بتجميد أي أصول يمتلكونها في الولايات المتحدة.

 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)