آخر الأخبار
 - أصدرت منظمة إرحلوا عن شوارعنا بياناً هنئة فيه أهالي حي جامعة صنعاء والأحياء المتضررة من الإعتصامات بإزالة ما تبقى من مخيمات ازمة 2011م

الثلاثاء, 11-نوفمبر-2014 - 01:36:50
مركزالاعلام التقدمي- خاص -
أصدرت منظمة إرحلوا عن شوارعنا بياناً هنئة فيه أهالي حي جامعة صنعاء والأحياء المتضررة من الإعتصامات بإزالة ما تبقى من مخيمات ازمة 2011م التي أدخلت البلاد في أتون ازمة غير مسبوقه وما تلاها من الخراب والدمار الذي لحق بالوطن أرضاً وإنسانا.
حيث شدد البيان على ضرورة أن تقوم سلطات الدولة بواجبها في حفظ الأمن وتطبيع الوضع الإجتماعي يسوده روح التعاون والإخاء والقبول بالأخر ، وكذلك العمل على رفع ما تبقى من المتارس واخراج المسلحين والمليشيات الحزبية من أمانة العاصمة والمحافظات الأخرى .

وينشر مركز (الإعلام التقدمي ) نص البيان كما ورد في صفحة المنظمة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :

تابعت منظمة ارحلوا عن شوارعنا عملية رفع وازالة ما تبقى من مخيمات ازمة 2011م التي ادخلت البلاد مرحلة غير مسبوقه من التخريب والتدمير للمتلكات العامة والخاصة والتضييق على الناس و تقييد حريتهم خصوصا حي جامعة صنعاء والاحياء المجاورة له .

واذ تهنئ منظمة ارحلوا عن شوارعنا اهالي وساكني حي الجامعة بهذه الخطوة الايجابية برفع الضرر عنهم وان جاءت متاخره خصوصا انهم طالبوا برفع المعاناة عنهم منذ الوهلة الاولى لاحتلال شوارعهم من قبل مليشيات الاخوان وقواعدهم الحزبية ومن شاركهم .

وفي ذات الوقت تدعوا المنظمة وانطلاقا من مبادءها الوطنية وحرصها على ان ينعم الجميع بحرية التنقل والحركة والعيش في بيئة اجتماعية يسودها الامن والامان فانها تدعوا السلطات التنفيذيه الحكومية القيام بواجبها الدستوري بازالة ما تبقى من المتارس واخراج المليشيات الحزبية والمسلحة من العاصمة والمحافظات الأخرى وان تعمل على تطبيع الحياة من جديد وتبسط هيبة الدولة وفق القانون والدستور .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)