آخر الأخبار
 - 
خلال سلسلة عمليات جديدة نفذتها في عدة مناطق، استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين في ريف دمشق وحلب وحمص وحماة ودرعا ..........

الثلاثاء, 11-نوفمبر-2014 - 00:12:13
الإعلام التقدمي - تشرين السورية -


خلال سلسلة عمليات جديدة نفذتها في عدة مناطق، استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين في ريف دمشق وحلب وحمص وحماة ودرعا بينها وكر لمتزعمي تنظيم ما يسمى «جبهة النصرة» وقضت على أعداد كبيرة منهم ودمرت أدوات إجرامهم ومستودعاً للذخيرة، في حين دمرت وحدات أخرى معسكراً للإرهابيين في خان السبل وعدة أوكار في ريف إدلب وقضت على العديد من إرهابيي «النصرة» أغلبهم من جنسيات غير سورية بينهم 9 متزعمين من الجنسية السعودية، كما اشتبكت مع إرهابيين آخرين في دير الزور تابعين لتنظيم «داعش» الإرهابي وأوقعت في صفوفهم قتلى وأكثر من عشرين مصاباً.

ففي سلسلة عمليات تركزت في الغوطة الشرقية وجبال القلمون بريف دمشق دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت ما لا يقل عن 20 إرهابياً بين قتيل ومصاب في مزارع العب بمنطقة دوما وعرف من الإرهابيين القتلى متزعما مجموعتين إرهابيتين عدنان الدبس و خليل الدالاتي.

كما أسفرت عملية مركزة لوحدة من الجيش في محيط ساحة غبير في بلدة عربين عن تدمير أحد أوكار الإرهابيين ومقتل العديد منهم ومن بينهم سلطان الفوال في حين لاحقت وحدة أخرى إرهابيين شرق دوار الثانوية في حرستا وأوقعت عدداً منهم قتلى ومصابين كما سقط آخرون قتلى باستهداف أحد أوكارهم إلى الشرق من دوار المناشر في حي جوبر.

وفي عمق الغوطة الشرقية واصلت وحدات من الجيش تقدمها في مزارع بالا بعد أن قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة كما تم تدمير أوكار ومقتل من فيها من إرهابيين وذلك في سلسلة ضربات لوحدة أخرى من الجيش في مزارع حرستا القنطرة.

وفي جبال القلمون تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمحاولة إرهابيين التسلل باتجاه جرود بلدة عسال الورد وقضت على العديد منهم ودمرت لهم مدفع عيار 23 مم مضاداً للطيران كما أوقعت آخرين قتلى بالقرب من معبر الزمراني في جرود بلدة قارة على الحدود السورية ـ اللبنانية.

أما في حلب فقد استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين ودمرت أوكارهم في كل من الليرمون وحندرات وخان طومان والباب وبابيص وكفر حمرا وعندان والصالحين والعامرية وحلب القديمة والراموسة وصلاح الدين ومحيط المحطة الحرارية وأوقعت العشرات منهم قتلى وأصابت آخرين.

وفي حمص دمرت وحدات من الجيش وكراً لمتزعمي «جبهة النصرة» الإرهابي و4 آليات مزودة برشاشات بالعامرية ومستودعاً للذخيرة في دير فول وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.
وقضت وحدات من الجيش على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت عدة آليات لهم في جزل وفي الطيبة والمجبل والكدير والقباب وجباب حمد ومقلع المشيرفة والقبلية.

وأوقعت وحدة من الجيش إرهابيين قتلى بالقرب من المركز الثقافي بالرستن وفي قرية السلطانية، بينما دمرت وحدة أخرى من الجيش وكراً للإرهابيين في حوش الظواهرة بمن فيه.
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في كفرلاها وتلدو.

كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الآليات بينها مصفحة وقضت على عشرات الإرهابيين وأصابت آخرين في محيط حقل الشاعر.
أما في حماة فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العشرات من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم في اللطامنة والقسطل الوسطاني وشرق عقيربات وتل سلمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)