آخر الأخبار
 - تسبب تجدد المواجهات في منطقة "خبزة" الواقعة في محيط مدينة رداع بالبيضاء، بنزوح للأهالي جراء اشتداد القصف المتبادل بين أنصار الله "الحوثيين" ومسلحي القاعدة.

الثلاثاء, 11-نوفمبر-2014 - 00:02:29
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
تسبب تجدد المواجهات في منطقة "خبزة" الواقعة في محيط مدينة رداع بالبيضاء، بنزوح للأهالي جراء اشتداد القصف المتبادل بين أنصار الله "الحوثيين" ومسلحي القاعدة.

وفيما تحدثت مصادر إعلامية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين جراء المعارك، قالت مصادر محلية لوكالة "خبر" للأنباء، إن 5 اشخاص قتلوا واصيب 10 آخرون، مساء الاثنين، في قصف مدفعي نفذه الحوثيون.

وأضافت، أن قذيفة عشوائية سقطت على أحد المساجد في منطقة "خبزة"، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص بينهم الشيخ أحمد ناصر الخبزي وإصابة 10 آخرين.

وتشهد المنطقة هدوءاً حذراً، مساء الاثنين، على مناطق "خبزة" و"دار النجد" بعد معارك عنيفة وقعت منذ الصباح، فيما غادرت العديد من الأسر كلا المنطقتين تحسباً لأي مواجهات قادمة.

وكانت مصادر أمنية، أفادت لوكالة "خبر" للأنباء، في وقت سابق، بأن حصيلة الاشتباكات التي دارت صباح الاثنين بين الطرفين تفيد بمقتل 4 من عناصر القاعدة، وجرح نحو 10 آخرين من أنصار الله "الحوثيين".

وتعد منطقة "خبزة" ويكلا" والمناطق المحيطة معقلاً لأنصار الشريعة (تنظيم القاعدة)، ويتواجد فيها منازل تابعة لقيادات في التنظيم أبرزهم الشيخ نبيل الذهب الذي قُتل في غارة جوية، فجر الثلاثاء 4 نوفمبر الجاري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)