آخر الأخبار
 - أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" الإسلامية المتشددة المصرية يوم الاثنين 10 نوفمبر/تشرين الثاني انضمامها إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" ومبايعة زعيمها أبو بكر البغدادي......

الثلاثاء, 11-نوفمبر-2014 - 23:55:17
الإعلام التقدمي - وكالات -
أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" الإسلامية المتشددة المصرية يوم الاثنين 10 نوفمبر/تشرين الثاني انضمامها إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" ومبايعة زعيمها أبو بكر البغدادي.
وأذاعت الجماعة في صفحة على "التويتر" تنشر بياناتها تسجيلا صوتيا استهلته بأن "القسم الإعلامي لجماعة أنصار بيت المقدس يقدم كلمة صوتية بمبايعة خليفة المسلمين أبي بكر البغدادي وانضمامها إلى الدولة الإسلامية".
 
وتابعت أنه "بزغ فجر جديد وعز مجيد بقيام دولة للمسلمين. وارتفعت راية التوحيد وأقيمت الشريعة وطبقت الحدود وأزيلت الحواجز وكسرت السدود وأعلنت الخلافة في العراق والشام واختار المسلمون خليفة لهم هو حفيد لخير الأنام فلم يسعنا والحال هذه إلا أن نلبي داعي الله".
 وأضافت أنه "طاعة لأمر الله عز وجل وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم بعدم التفرق ولزوم الجماعه نعلن مبايعة الخليفة إبراهيم بن عواد بن إبراهيم القرشي الحسيني على السمع والطاعة".

وكانت جماعة "أنصار بيت المقدس" التي تنشط في شمال سيناء المصرية قد نفت الثلاثاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري مبايعتها لتنظيم "الدولة الإسلامية"، مؤكدة أن البيان الذي نسب إليها بهذا الخصوص لا يخصها.

المصدر: RT + "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)