آخر الأخبار
 - اندلعت اشتباكات عنيفة، صباح الاثنين، بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، ومسلحي تنظيم القاعدة والقبائل الموالية له في المناطق المحيطة بمدينة رداع التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، مخلفة قتلى وجرحى من الطرفين.

الاثنين, 10-نوفمبر-2014 - 06:42:01
مركز الاعلام التقدمي-صنعاء -
اندلعت اشتباكات عنيفة، صباح الاثنين، بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، ومسلحي تنظيم القاعدة والقبائل الموالية له في المناطق المحيطة بمدينة رداع التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، مخلفة قتلى وجرحى من الطرفين.

وقال مصدر أمني، الاشتباكات بين الجانبين تركزت في منطقة "خبزة" و"دار النجد" الواقعتين بضواحي المدينة، بعد أن حاول مسلحو أنصار الله التقدم باتجاه تلك المناطق.

وأضاف: "أن الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر في الساعة الـواحدة بعد ظهر الاثنين"، لافتاً إلى أن "الطرفين استخدما مختلف أنواع الأسلحة خلال المواجهات بما فيها الخفيفة والمتوسطة".

وبحسب وكالة "خبر" للأنباء، فإن "الحصيلة الأولية لهذه الاشتباكات تفيد بمقتل 4 من عناصر القاعدة، ونحو 10 آخرين من أنصار الله "الحوثيين" بحسب المعلومات الأولية الواردة من هناك".

وتعد منطقة "خبزة" ويكلا" والمناطق المحيطة معقلاً لأنصار الشريعة (تنظيم القاعدة)، ويتواجد فيها منازل تابعة لقيادات في التنظيم أبرزهم الشيخ نبيل الذهب الذي قُتل في غارة جوية، فجر الثلاثاء 4 نوفمبر الجاري.

أهم أخبار الصفحة الرئيسية
قتلى وجرحى في اشتباكات بين الحوثيين والقاعدة بضواحي رداع
الطيران الحربي يُحلّق بسماء الضالع بعلوٍ منخفض
مستشار الرئيس هادي يتوعد حكومة بحاح
كيسنجر: بوتين يتصرف تصرف بطرس الأكبر
الجيش اللبناني يعتقل احد قادة المعارضة المسلحة السورية
الأكثر قراءة
طرد مذيعة من ملعب بسبب "جمالها المغري"
الأمن السياسي ينتفض في وجه شقيق الرئيس
القائد الميداني للقاعدة في "العدين" يسلم نفسه
لأول مرة منذ 60 عاما.. مشاهدة الغزال صاحب أنياب "مصاصي الدماء"
"داعش" تفجر قبر والد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)