آخر الأخبار
 - أفادت مصادرنا بسماع دوي إطلاق نار كثيف في منطقتي فشلون وزاوية الدهماني في العاصمة الليبية طرابلس.،  وفي سياق متصل، ذكرت مصادر  صحفية  أن سيارتين مفخختين انفجرتا بالقرب من المجلس البلدي بمدينة شحات شرقي البلاد.........

الاثنين, 10-نوفمبر-2014 - 23:22:32
الإعلام التقدمي - وكالات -

أفادت مصادرنا بسماع دوي إطلاق نار كثيف في منطقتي فشلون وزاوية الدهماني في العاصمة الليبية طرابلس.،  وفي سياق متصل، ذكرت مصادر  صحفية  أن سيارتين مفخختين انفجرتا بالقرب من المجلس البلدي بمدينة شحات شرقي البلاد.

وأوضحت المصادر أن 4 أشخاص أصيبوا بجروح من جراء الانفجار، الذي تم من خلال وضع متفجرات في سيارة بمرآب خاص،وقال مسؤول حكومي إن سيارة ملغومة واحدة على الأقل انفجرت أمام المقر الأمني في مدينة شحات شرقي ليبيا.
ويأتي هذا بالتزامن مع وجود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة برناردينو ليون بالمدينة للاجتماع مع رئيس الحكومة الليبية عبد الله الثني.

وعمل الثني وهو رئيس الوزراء المعترف به دوليا انطلاقا من مدينة البيضاء قرب شحات منذ استولت جماعات مسلحة مرتبطة بمدينة مصراتة على العاصمة طرابلس ونصبت حكومة وبرلمانا منافسا.

وفي مدينة بنغازي الشرقية الرئيسية قتل 300 شخص في 3 أسابيع من الاشتباكات، وتسببت احدث اضطرابات أيضا في خفض صادرات ليبيا النفطية إلى ما دون 500 ألف برميل يوميا بناء على أرقام منشورة سابقا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)