آخر الأخبار
 - قال القيادي في جماعة أنصار الله ومستشار رئيس الجمهورية عن الجماعة، صالح الصماد إن صبر الشعب لن يطول إزاء "التمادي في المهزلة" وعدم تقدير "حساسية المرحلة وخطورة المكايدة"

الاثنين, 10-نوفمبر-2014 - 23:15:54
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال القيادي في جماعة أنصار الله ومستشار رئيس الجمهورية عن الجماعة، صالح الصماد إن صبر الشعب لن يطول إزاء "التمادي في المهزلة" وعدم تقدير "حساسية المرحلة وخطورة المكايدة".

وتوالت إشارات هي الأقوى نبرة وتعبيرا عن الرفض والاستياء حيال التشكيلة الحكومية التي أدت اليمين الأحد ورفضتها الجماعة، أطلقتها قيادات بارزة في أنصار الله خلال الساعات الأخيرة وعبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مستشار الرئيس والقيادي في الجماعة صالح الصماد: "الثوار الاحرار اعتصموا في شارع المطار ومخيمات محيط العاصمة وسقطت دماء الشهداء من اجل كرامة كل اليمنيين وعندما انتصر الشعب تواضع حرصا علی مصلحة الوطن فلم تقدروا هذه التضحيات فجاءت الحكومة من اصطفاف شارع الستين".

متابعاً: "ياللعجب فصبر الشعب لن يطول فقد تماديتم في المهزلة ولم تقدروا حساسية المرحلة وخطورة المكايدة".

وأضاف القيادي الحوثي: "انتم تحفرون حفرة السوء وستكونون اول من يقع فيها والشعب هو من سينتصر في الاخير ولن يرحمكم بما اسرفتم ولن ينفعكم من خدمتموه وارضيتموه علی حساب شعبكم وان غدا لناظره قريب".

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)