آخر الأخبار
 - الحوثيون يسيطرون على منزل  الدعام  برضمة إب بعد مواجهات عنيفة........

الأربعاء, 29-أكتوبر-2014 - 16:13:41
الإعلام التقدمي -
أفاد مصدر محلي بمديرية الرضمة التابعة لمحافظة إب (وسط اليمن)، صباح الأربعاء، أن مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، تمكنوا من السيطرة على الحصن الذي يقع فيه منزل الشيخ عبد الواحد الدعام، بعد مواجهات عنيفة وقعت بينهم والقبائل الموالية لحزب الإصلاح.
وأوضح المصدر، أن مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" سيطروا بشكل كامل على الحصن الذي يقع فيه منزل الشيخ "الدعام"، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، لافتاً إلى أن الحوثيين قاموا بوضع شعارات الجماعة فوق المنزل.

وأضاف المصدر، أن سيطرة مسلحي الجماعة على الحصن والمنزل وقع بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بما فيها المدافع والهاونات والرشاشات والقناصات منذ الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، وحتى الساعة العاشرة من صباح الأربعاء، خلّفت عشرات القتلى التي لاتزال جثثهم مرمية.
ولفت المصدر ذاته إلى أن وساطة قبلية كانت قد تدخلت لإيقاف إطلاق النار الساعة الثامنة مساءً؛ إلا أن الاشتباكات بين الطرفين تجددت فجراً.

وأشار المصدر إلى أن جماعة الحوثي باتت بذلك مسيطرة على مداخل ومخارج ومركز مديرية الرضمة، موضحاً أن الجماعة مرّت من أمام إدارة الأمن الواقعة بالقرب من منزل الدعام؛ إلا أنها لم تقتحمه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)