آخر الأخبار
 - أعلنت اللجنة المنظمة للاعتصامات في امانة العاصمة مساء اليوم عن رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء ..........

الأربعاء, 29-أكتوبر-2014 - 15:55:58
الإعلام التقدمي -
أعلنت اللجنة المنظمة للاعتصامات في امانة العاصمة مساء اليوم عن رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء .
وقال بيان صادر عن اللجنة نشرته وكالة "سبأ" الرسمية:" حرصا منا على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة، فاننا في اللجنة المنظمة للثورة الشعبية السلمية نعلن عن رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء، ونؤكد أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الثوار على الدفع نحو المزيد من تنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة، وإشاعة روح التفاؤل لدى جميع اليمنيين المتطلعين إلى غد مشرق ومستقبل واعد بالخير والعطاء في ظل دولة عادلة ذات سيادة ".

وأكدت اللجنة في ذات الوقت على ضرورة التعاطي بمسؤولية مع ما يتطلبه تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وما يترتب عليه، من قبل كافة القوى الوطنية وخصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي تكاتف الجميع وتعاونهم على جميع المستويات بما في ذلك الملف الأمني الشائك .
وشددت على أهمية اليقظة الدائمة والمستمرة لمواكبة العملية السياسية وتطوراتها وكل ما يجري في الساحة اليمنية على امتداد الوطن الحبيب وعدم ترك الفرصة للمتربصين بالوطن والعابثين والفاسدين سواء كانوا في الداخل أو الخارج، وضرورة أن يظل الجميع في حالة حذر دائم ويستشعرون مسؤولياتهم الوطنية في جميع المراحل حتى يخرج وطننا العزيز من محنته وتجنيبه التدخلات الخارجية وصولا إلى يمن قوي وآمن ومستقل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)