آخر الأخبار
 -  كشف مصدر حكومي رفيع لصحيفة « الشارع» اليومية أن جماعة الحوثي أوقفت جميع حسابات الشيخ حميد الأحمر وجميع أفراد أسرته،  في جميع البنوك اليمنية، كما سيطرت على جميع الشركات التابعة له،  والتي تقوم حالياً بالإشراف عليها عبر ممثلين عنها.

الاثنين, 27-أكتوبر-2014 - 09:58:51
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 كشف مصدر حكومي رفيع لصحيفة « الشارع» اليومية أن جماعة الحوثي أوقفت جميع حسابات الشيخ حميد الأحمر وجميع أفراد أسرته،  في جميع البنوك اليمنية، كما سيطرت على جميع الشركات التابعة له،  والتي تقوم حالياً بالإشراف عليها عبر ممثلين عنها.
 
وأوضح المصدر الذي قالت الصحيفة أنه طلب عدم ذكر اسمه أن جماعة الحوثي أجبرت جميع البنوك في اليمن على تجميد أموال علي محسن الأحمر وحميد الأحمر وكافة أفراد أسرتيهما.
 
وأضاف بان الحوثيين سيطروا أيضا على 53 منزلاً تابعاً لحميد الأحمر، إضافة إلى 5 منازل خاصة بسكنه في العاصمة، مشيراً إلى أن هذه المنازل تم شراؤها في العام 2011م، وهي موزعة على عدد من أحياء العاصمة صنعاء ومسجلة باسمه وبأسماء مرافقيه الشخصيين، بالإضافة إلى سيطرتها على 11 منزل تابع لعلي محسن الأحمر.
 
وأضافت الصحيفة عن المصدر أنه يجري حالياً الترتيب لإصدار حكم قضائي يقضي بمصادرة جميع أموال وأملاك وشركات الشيخ حميد الأحمر وأسرتيهما للدولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)