آخر الأخبار
 - أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري إصابات مباشرة في صفوف إرهابيي «داعش» في دير الزور بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت لهم آليات وأسلحة، كما قتلت وحدات من الجيش عدداً من أفراد مجموعات إرهابية في ريف دمشق ودرعا وإدلب وريف حمص والقنيطرة.........

الأحد, 26-أكتوبر-2014 - 10:27:40
الإعلام التقدمي - تشرين السورية -

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري إصابات مباشرة في صفوف إرهابيي «داعش» في دير الزور بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت لهم آليات وأسلحة، كما قتلت وحدات من الجيش عدداً من أفراد مجموعات إرهابية في ريف دمشق ودرعا وإدلب وريف حمص والقنيطرة.

ففي ريف دمشق نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة ضربات ضد أوكار الإرهابيين ما بين جوبر وجسر زملكا أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين، في حين تم القضاء على عدد آخر من المرتزقة وتدمير أوكار لهم بما فيها من أسلحة وذخيرة قرب محطة وقود زملكا من بينهم المصري وحيد عزام والتونسي عمر بن أسود.

كما تم تدمير وكر للإرهابيين بما فيه من عتاد حربي وذخيرة متنوعة في بلدة عربين وإيقاع عدد منهم قتلى من جنسيات غير سورية منهم أيسر الصقار أردني الجنسية، وفي الوقت ذاته سقط آخرون قتلى في عملية مركزة لوحدة من الجيش في بلدة عين ترما، بينما  اشتبكت وحدات من الجيش مع إرهابيين على محاور مزارع الريحان وتل كردي وعالية والعب في منطقة دوما ما أسفر عن تدمير كمية من الأسلحة والذخيرة ومقتل العديد من الإرهابيين وفي عملية لوحدة أخرى من الجيش تم تدمير تجمع للإرهابيين وإيقاع قتلى بينهم عند دوار الجرة في مدينة دوما.

وفي حلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في نصر الله وهنانو وأرض الملاح ومحيط حندرات وباشكوى والسكري ومزارع الملاح والراموسة والعامرية والشيخ سعيد وحيان، فدمرت الكثير من آلياتهم وقضت على أعداد كبيرة منهم.

وفي دير الزور قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من إرهابيي تنظيم «داعش» خلال الاشتباك معهم في حي الصناعة أغلبهم من جنسيات غير سورية منهم أحد المتزعمين الإرهابي أبو محمد الألماني، ألماني الجنسية، بينما دمرت وحدة أخرى أوكاراً للتنظيم الإرهابي في حويجة صكر وأوقعت في صفوفه قتلى ومصابين أغلبهم من جنسيات غير سورية منهم الإرهابيان أبو بكر الليبي ليبي الجنسية وعبد خلف المعيط، ودمرت لهم أسلحة وذخيرة وسيارة مجهزة برشاش ثقيل.

وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية في الشيخ مسكين والهبارية وطفس ومزيريب ومحيط تل الخضر وفي حي الكرك بدرعا البلد ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم، كما استهدفت وحدات أخرى تجمعات الإرهابيين في الغارية الغربية وغرب بلدة عتمان وقضت على عدد منهم.

وفي إدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في معرة النعمان وجبل الأربعين وخان السبل ومعرتمصرين وسراقب والبراغيتي والمجاص وكفر نجد وكفر شلايا، بينما قضت وحدات أخرى على إرهابيين وأصابت آخرين خلال استهدافها تجمعاتهم في كفر جالس وقرب بلدة سراقب ومحيط بلدة سرمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)