آخر الأخبار
 - - الحبيشي : الفريق سيقدم أداء افضل في ضل قيادة الكابتن شفيق في الفترة الحالية .  - السكربي : مباراتنا امام الأمبراطور الأهلاوي ستكون نقطة التصحيح وبداية الأنطلاقة بأذن الله .  - عبيدة : شكرً لرئيس النادي على حبة لنا , واللاعبين متحمسين و عاقدين على تحسين

الجمعة, 24-أكتوبر-2014 - 09:59:25
مركز الإعلام التقدمي- عزام القشطري -
- الحبيشي : الفريق سيقدم أداء افضل في ضل قيادة الكابتن شفيق في الفترة الحالية .

- السكربي : مباراتنا امام الأمبراطور الأهلاوي ستكون نقطة التصحيح وبداية الأنطلاقة بأذن الله .

- عبيدة : شكرً لرئيس النادي على حبة لنا , واللاعبين متحمسين و عاقدين على تحسين المستوى .

- باحاج : فريق العروبة موقعة معروف دائماً في مقدمة سلم الترتيب وسنسعى لتغيير الصورة .


في ضل النتائج الغير مرضية و غير ملبية لطموحات الصاعق العرباوي ظهرت تسائلات عديدة وكثير حول هذا المستوى الغير معهود للنادي قمنا بالنزول الى سكن اللاعبين العرباويين و استخلصنا لكم هذا الأستطلاع البيسط .

- عبر الكابتن طلال الحبيشي قائد فريق العروبة الرياضي عن استيائة حول النتائج التي يمر فيها الفريق وأن مركز الفريق الحالي ليس بالمركز الصحيح كون فريق العروبة فريق عريق ودائما ما ينافس على البطولة متوعداَ ان الفريق سيقدم أداء افضل في ضل قيادة الكابتن شفيق في الفترة الحالية .

حيث أشاد الكابتن طلال بالأدراة والتعامل الراقي مع لاعبيها حيث وانها تعتبر من الأدارات النموذجية في ضل تواجد الكوادر المميزة وعلى رئسها الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس نادي العروبة مؤكدً ان القادم سيكون أفضل وان الدوري لازال في بدايتة ومازال المشوار طويل امانمنا لتحقيق الأفضل .

وأفاد المحترف التونسي فهيم السكربي أن المركز الذي يقع فية العروبة حالياً لا يرضي اللاعبين والجهاز الفني وأنة مركز لايليق بسمعة النادي العرباوي ولا لاعبية متوعداً بتحقيق الأفضل في قادم الأيام وان هذا التغير لن يحصل الا في حالة التعاون الكبير بين اللاعبين .

وأشاد بالتفاعل الجميل والرائع لرئيس النادي الأستاذ يحيى صالح وحبة الكبير للنادي ومتابعتة من خارج أرض الوطن متوعدين الأدارة والمحبين بتقديم جل ما لديهم أبتدائً من مباراتهم القادمة ضد الأمبراطور الأهلاوي مؤكداً بأن هذه المباراة ستكون نقطة التصحيح وبداية الأنطلاقة بأذن الله .

وقد عبر اللاعب المصري عبيد حميدة عن حزنة الشديد بخصوص النتائج الحالية للفريق واصفاً أيها بالسيئة كون الأدارة توفر كل المتطلبات الخاصة للفريق و أن الجميع يحصل على مستحقاتة أولاً بأول متوعداً المحبين والمناصرين و كذلك الأدارة وعلى رئسها رئيس النادي الأستاذ يحيى صالح بتقديم الأفضل وتحسين المركز الذي يقبعون فية و أن مستوى الفريق سيتحسن بأذن الله وأن المشوار مازال مفتوح امامهم لكي يبقى العروبة ضمن الخمسة الأوائل للدوري .

وأكد بأن الفريق متحمس جداً لتغيير الصورة الباهته التي ضهر بها الفريق بالفترة الأخيرة مبدياً شكرة لرئيس النادي حيث وانة يتابع ومطلع حول مايخص نادي العروبة .

اما الكابتن منصر باحاج لاعب نادي العروبة والمنتخب الوطني عبر عن استيائة الكبير حول النتائج التي قدمها الفريق في السبع الجولات الماضية بأنها نتائج غير مرضية تماماً للجميع لأن العروبة موقعة معروف في مقدمة سلم الترتيب وأن الترتيب الذي نحن فية حالياُ ليس من مستوانا ولكن سوء الحظ و عدم التوفيق كان يلاحقنا في بعض المبارايات .

مؤكدً ان مازال لديهم الكثير لتحقيقة في الدور الثاني بشكل عام و المبارايات المتبقية بالدور الأول بشكل خاص مشيداً بأداء الأدارة التي لم تتوانا في توفير اي متطلبات خاصة للفريق متوعدين رئيس النادي بتحقيق الأفضل و تحقيق النتائج المرضية للجميع والتي تلبي طموحات الفريق و الأدارة و ان يعود العروبة الى مركزة الطبيعي كما عهدة الجميع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)