آخر الأخبار
 - أعلن تنظيم "أنصار الشريعة"، (التابع لتنظيم القاعدة) في اليمن، اليوم الإثنين، تبنيه مسؤولية تفجير سيارة مفخخة استهدفت منزلاً كان يضم حوثيين في محافظة البيضاء (وسط) مساء الإثنين.

الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014 - 10:53:49
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أعلن تنظيم "أنصار الشريعة"، (التابع لتنظيم القاعدة) في اليمن، اليوم الإثنين، تبنيه مسؤولية تفجير سيارة مفخخة استهدفت منزلاً كان يضم حوثيين في محافظة البيضاء (وسط) مساء الإثنين.

وقال التنظيم، في بيان نشره على حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" إن "أحد مجاهديه يدّعى أبو عائشة الصنعاني فجّر سيارة كان يقودها في منزل عبدالله إدريس أثناء عقد اجتماع للحوثيين بمدينة رداع بالبيضاء".

وأوضح البيان أن "الانفجار أدى إلى قتل وجرح العشرات (لم يحدد رقمًا) من الحوثيين"، مشيرًا إلى أن "إدريس هو مسئول الحوثيين في المدينة".

وبحسب مصادر محلية فإن العملية أدت إلى مقتل 21 شخصًا من الحوثيين بخلاف الجرحى، فيما لم تعلن حصيل رسمية.

من جانب آخر، قال التنظيم إن مسلحيها تمكنوا من قتل جميع الجنود والمقاتلين الحوثيين في نقطة "مشورة" على مدخل مدينة إب، وسط اليمن، مساء اليوم الإثنين.

وأشار إلى أن "مجاهدينا هاجموا النقطة العسكرية التي يتواجد فيها جنود من الجيش ومقاتلين من الحوثيين واشتبكوا معهم ما أسفر عن مقتلهم جميعا (لم تحدد رقما) بينما قُتل اثنان من مسلحينا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)