آخر الأخبار
 - طالب الكاتب والمحلل السياسي أحمد الحبيشي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي، التنسيق مع كل القوى التي تحارب الإرهاب

الخميس, 16-أكتوبر-2014 - 09:49:07
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
طالب الكاتب والمحلل السياسي أحمد الحبيشي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي، التنسيق مع كل القوى التي تحارب الإرهاب، ولا تستخدمه ورقة سياسية للمساومات الداخلية والخارجية .

وقال الكاتب الحبيشي في رسالة مفتوحة إلى اللواء الركن محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الجنوبية الرابعة :" :" كنت وستظل أحد أبرز رموز الحرب على الارهاب و(القاعدة ) في محافظات أبين وشبوة ولحج، وتقود كوكبة جسورة وشجاعة من أبطال القوات المسلحة في هذه الحرب الوطنية المقدسة".

وناشد رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر الحكومية (السابق) اللواء الركن محمود الصبيحي بعدم الاستجابة لمحاولات الزج بالقوات المسلحة في المنطقة العسكرية الرابعة، في مواجهات عسكرية مع ما يعرف بـ"اللجان الشعبية" خاصة في المناطق التي يوجد بها قواعد وذيول تنظيم القاعدة.

وقال الكاتب أحمد الحبيشي في رسالته للواء الصبيحي:" لقد أثبتتم ببطولاتكم وتضحياتكم أن الحرب على الارهاب لا تحتاج الى تحالف دولي وطائرات بدون طيار ، بل الى ارادة وطنية جادة لا تخذلها أوامر عليا بوقف الحرب على الارهاب ، تصدر عند منتصف الطريق".

مضيفاً :"كما أثبت إخوانكم ( أنصار الله) واللجان الشعبية ان اسقاط معاقل وقلاع وقصور مراكز القوى التى ترعى الارهاب وتحميه ليس مستحيلا ".

وأضاف:"أثبتتم أنكم قادرون على إلحاق الهزيمة النهائية بقوى الارهاب، لولا الأوامر التي كانت تأتيكم من صنعاء لوقف تقدمكم ، وتحويل الحرب التي تخوضونها الى أوراق للمساومة مع مراكز القوي العسكرية والقبلية والدينية التي ترعى وتمول قوى الارهاب ودواعش القاعدة، قبل أن تتهاوى قلاعها ومعاقلها وسجونها وأنفاقها وقصورها يوم 21 سبتمبر التاريخي ".

وأضاف: "جافظو على سجلكم المشرف في الحرب على الارهاب ، ولا تسمحوا لأحد بأن يراهن على خلط الأوراق والدفع بكم لخوض معركة لصالح القاعدة التي تفر الآن الى أوكارها المتبقية في المناطق الجنوبية".

واستطرد :" المواجهات التي تجري في بعض المناطق وسط اليمن، استكمالا لمعركتكم الوطنية التاريخية التي أبليتم فيها بلاءا حسنا ، قبل أن تصدر اليكم الأوامر بوقفها عندما كنتم قد تجاوزتم منتصف الطريق".

وحذر الحبيشي في رسالته لقائد المنطقة العسكرية الرابعة - حصلت خبر للأنباء على نسخة منها- من مؤامرات على بطولات اللواء الصبيحي، تحيكها قوى مشبوهة ما برحت تحرض على إقحامه في مواجهة عسكرية مع ( أنصار الله ) واللجان الشعبية ، بهدف تفكيك جبهة القوى الحية التي تحارب الارهاب بصدق وإرادة وإصرار."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)