آخر الأخبار
 - لقي 4 عناصر ينتمون لتنظيم القاعدة مصرعهم، الأربعاء، إثر شن طائرة أمريكية بدون طيار غارة جوية استهدفهم في منطقة جول الريدة بمديرية ميفعة محافظة شبوة (شرق اليمن)

الخميس, 16-أكتوبر-2014 - 09:44:11
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
لقي 4 عناصر ينتمون لتنظيم القاعدة مصرعهم، الأربعاء، إثر شن طائرة أمريكية بدون طيار غارة جوية استهدفهم في منطقة جول الريدة بمديرية ميفعة محافظة شبوة (شرق اليمن).

وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن طائرة أمريكية بدون طيار شنّت غارة جوية استهدفت العناصر المنتمين لتنظيم القاعدة وهم يستقلون سيارة نوع «هايلوكس» كانت تقلّهم في قرية «بني عساف» بالقرب من مزرعة، ما أدّى إلى مصرعم جميعاً. مشيراً إلى أن من بين القتلى الأربعة قيادياً كبيراً في التنظيم.

من جانبها قالت وزارة الدفاع عبر موقعها (26 سبتمبر نت): إن «مصدراً عسكرياً مسئولاً، أكد أن القيادي في ما يسمى تنظيم القاعدة مهدي باداس والمكنى "أبو حسين"، لقي مصرعه مع عدد من عناصر التنظيم الإرهابي في غارة نفذها صقور الجو في القوات الجوية اليمنية».

وبحسب موقع الوزارة فإن «المصدر أكّد أن الإرهابي "أبو حسين" هو أمير التنظيم الإرهابي في محافظة شبوة, مشيراً إلى أن هذه العملية النوعية تأتي في إطار الضربات القاسمة التي يوجهها أبطال القوات المسلحة لمن تبقى من فلول العناصر الإرهابية».

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)