آخر الأخبار
 - علم مركز الإعلام التقدمي أن ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ قامت بعملية تمشيط وتطهير في مختلف حارات وشوارع منطقة مسيك أكبر تجمع ووكر للدواعش التكفيريه ومايسمى بالقاعدة وصناعة المتفجرات بمحافظة صنعاء.

الأربعاء, 15-أكتوبر-2014 - 10:42:01
مركزالاعلام التقدمي- خاص -
علم مركز الإعلام التقدمي أن ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ قامت بعملية تمشيط وتطهير في مختلف حارات وشوارع منطقة مسيك أكبر تجمع ووكر للدواعش التكفيريه ومايسمى بالقاعدة وصناعة المتفجرات بمحافظة صنعاء.
وقد ﺗﻤﻜﻨﺖ اللجان الشعبيه من القاء القبض على العديد من قيادات الدواعش على رأسهم اﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﺍﻟﺪﺍﻋﺸﻲ والمطلوب أمنيا ﺳﻠﻴﻢ ﺍﻟﺪﻳﻠﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﺧﻄﺮ ﻭﺍﺟﺮﻡ ﺍﻟﺘﻜﻔﻴﺮﻳﻦ.

وأفاد مصدر في أنصار الله أن اللجان الشعبية قامت بمداهمة الأوكار الإرهابية وتتبع عناصر اللواء الطريد علي محسن صالح في محافظة البيضاء خصوصا مدينة رداع حيث قال : بعد عدة اعتداءات وانتهاكات وقطع للطرقات وحرق وقتل وغدر وجرائم شنيعة طالت أبناء المحافظة على يددواعش التكفير والارهاب
ابى أبناء المحافظة إلا أن يطهرون محافظتهم من دنس وشر اذناب اليهود والنصارى دواعش الارهاب والاجرام قاطعي الرؤس..

حيث تجري اشتباكات ومواجهات عنيفة بين الدواعش التكفيرية وبين اللجان الشعبية من أبناء المدينة منذ المغرب وحتى اللحظة.. قد تمكنت اللجان الشعبية من تلقين الدواعش ضربات موجعة خلال الساعة الماضية وطردهم من عدد من التحصينات والمتارس في ضاحية دار النجد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)