آخر الأخبار
 - أعلنت الشرطة البريطانية أنها ألقت القبض على ستة أشخاص للاشتباه في ارتكابهم جرائم إرهابية، في مداهمات جرت في وقت مبكر صباح اليوم جنوب شرقي بريطانيا........

الأربعاء, 15-أكتوبر-2014 - 10:07:32
مركز الإعلام التقدمي- متابعات -
أعلنت الشرطة البريطانية أنها ألقت القبض على ستة أشخاص للاشتباه في ارتكابهم جرائم إرهابية، في مداهمات جرت في وقت مبكر صباح اليوم جنوب شرقي بريطانيا.

وبموجب قانون مكافحة الإرهاب لعام 2000، يمكن إلقاء القبض على المشتبه بهم واحتجازهم دون وجود تهم موجهة ضدهم بشكل رسمي، وذكرت الشرطة أنه جرى إلقاء القبض على رجلين (23 و26 عاما)، وامرأتين (23 و29 عاما)، للاشتباه بأنهم ارتكبوا وأعدوا وحرضوا على أعمال إرهابية.

كما أفادت الشرطة بأنها ألقت القبض على رجل (57 عاما)، وامرأة (48 عاما) للاشتباه بأنهما تسترا على معلومات تتعلق بأعمال إرهابية، وجاءت حملة الاعتقالات في أعقاب القبض على ثلاثة رجال بمعرفة شرطة مكافحة الإرهاب في لندن أمس الاثنين، وأطلق سراح اثنين من بين خمسة رجال ألقي القبض عليهم الأسبوع الماضي طبقاً لقانون مكافحة الإرهاب دون أن توجه ضدهم أي تهم رسمياً. وقالت الشرطة عن الاعتقالات التي جرت الأسبوع الماضي أنها "جزء من تحقيق جار في أعمال إرهابية ترتبط بـ(الحركات) الإسلامية".

وفي بيان بشأن الاعتقالات التي جرت اليوم الثلاثاء، قالت الشرطة إن "الخطوات التي اتخذت اليوم ترتبط بالصراعات الدائرة عبر البحار ولا تتعلق بأي تهديد حالي تواجهه المجتمعات المحلية أو أي مكان في المملكة المتحدة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)