آخر الأخبار
 - واصل جيشنا الباسل بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياته بنجاح في حي الدخانية في ريف دمشق ضد المجموعات الإرهابية، واستهدف أوكاراً لهم في حمص ودرعا والقنيطرة ودير الزور، كما دمر سيارتي «بيك آب» مزودتين برشاشات ثقيلة ومستودعاً للذخيرة في إدلب..........

الاثنين, 29-سبتمبر-2014 - 09:48:51
مركز الإعلام التقدمي - تشرين السورية -
واصل جيشنا الباسل بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياته بنجاح في حي الدخانية في ريف دمشق ضد المجموعات الإرهابية، واستهدف أوكاراً لهم في حمص ودرعا والقنيطرة ودير الزور، كما دمر سيارتي «بيك آب» مزودتين برشاشات ثقيلة ومستودعاً للذخيرة في إدلب.

ففي ريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مرتزقة من جنسيات سعودية ومصرية وليبية وفلسطينية في سلسلة من العمليات المركزة في الغوطة الشرقية ومناطق أخرى ودمرت لهم أسلحة وعتاداً حربياً ورشاشات ثقيلة.

وذكر مصدر عسكري لمراسلة «سانا» الميدانية أن الجيش تقدم باتجاه وادي عين ترما بعد السيطرة على معظم أجزاء حي الدخانية في اشتباكات سقط خلالها أعداد من الإرهابيين قتلى بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية من بينهم الفلسطيني فادي قدورة والمصري سالم الحلواني بالتزامن مع تقدم للجيش جنوب شرق جامع طيبة وشمال المقبرة في حي جوبر وتدميره عدداً من الأنفاق والقضاء على العديد من الإرهابيين المرتزقة منهم نواف خشيم سعودي الجنسية والليبي الباري المجيري.

إلى ذلك تم تنفيذ عدة ضربات في مزارع العب وعالية بمنطقة دوما أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم من بين القتلى بدر البرغوث و رضوان عطايا و عبد الرحيم العبيد الله، في حين تم تدمير سيارتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في محيط جامع علي بن أبي طالب في بلدة عربين كما سقط إرهابيون قتلى قرب دوار الثانوية في حرستا منهم محمد معاذ حسن و راتب الخريشة و سلمان هاشم.

وفي عدرا البلد واصلت وحدات من الجيش عمليات تمشيطها لأحياء البلدة وإزالة السواتر الترابية من الشوارع وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بقصد تفجيرها عن بعد تمهيداً لعودة آمنة للأهالي الذين هجرتهم التنظيمات الإرهابية من منازلهم.

في موازاة ذلك أسفرت عملية لوحدة من قواتنا المسلحة في حي المحطة بمدينة الزبداني عن تدمير وكر للإرهابيين و مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عتادهم الحربي ومن بين القتلى عبد العليم الخطيب و محمد الزحلاني بالتزامن مع ذلك تم تدمير سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين ومقتل إرهابيين منهم محمد زهوة خلوف في جرود بلدة عسال الورد بجبال القلمون كما تم القضاء على أحد الإرهابيين في اشتباك بين وحدة من الجيش وإرهابيين غرب مقام السيدة سكينة في مدينة داريا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)