آخر الأخبار
 - قال مستشار لرئيس الجمهورية ان الاعلان عن رئيس الحكومة الجديد (حكومة كفاءات)

السبت, 27-سبتمبر-2014 - 10:57:17
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال مستشار لرئيس الجمهورية ان الاعلان عن رئيس الحكومة الجديد (حكومة كفاءات) سيتم خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة ، ونصحت مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة فائقة السيد القوى السياسية اليمنية بان تتعامل وفق قاعدة القبول بالاخر، وقالت" يجب ان يتم التعامل وفق قاعدة القبول بالآخر والحفاظ على المكاسب التي تحققت والسعى لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لنؤسس لدولة مدينة حديثة، قاعدتها الاصيلة هي العدالة والمساواة".

وحول غياب المرأة والشباب عن اتفاق السلم والشراكة، الذي وقع مطلع الاسبوع الجاري، قالت السيد" ان المرأة والشباب من المكونات غير الموقعة على المبادرة الخليجية، وتوقيع الاتفاق تم من الاطراف الموقعة على المبادرة الخليجية، مع اضافة وجوه جديدة هما مكون انصار الله والحراك الجنوبي السلمي لضروف سياسية".

وحسب صحيفة (الميثاق ) فقد تمنت عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي، فائقة السيد ان تكون الصورة القادمة لوطنه جميلة ومبهجة، وأنها لا تريد ان اتشاءم كثيرا، وقالت" اجد تفسير لكثير من الامور في سياق التطور الموضوعي للحياة في بلادنا، فالحياة- انشاء الله- ستكون اجمل في قادم الايام".

وأشارت فائقة السيد الى ان هناك جماهير الشعب في جنوب الوطن، هبة للدفاع عن ثورة 26 سبتمبر في شمال الوطن فور تفجير شراراتها، من خلال ارسال الثوار الى صنعاء للالتحاق بجبهات المعارك في حجة وصعدة وغيرهما، بالاضافة الى انخراط جماهيري بشكل مكثف من خلال النقابات والاتحادات العمالية.. مؤكدة ان الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني التي كانت تقوم بحشد المتطوعين وترسلهم الى صنعاء للدفاع عن ثورة سبتمبر الوليدة والنظام الجمهوري.. مضيفة"ان الحركات النقابية والعمالية، لعبت حينها دورا كبيرا في دعم ومساندة الدفاع عن ثورة وحماية النظام الجمهوري"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)