آخر الأخبار
 - قال القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي اليوم الجمعة انه تم الاتفاق بشأن قناة سهيل بعد اقتحامها من قبل جماعة الحوثيين "انصار الله".

السبت, 27-سبتمبر-2014 - 10:33:03
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي اليوم الجمعة انه تم الاتفاق بشأن قناة سهيل بعد اقتحامها من قبل جماعة الحوثيين "انصار الله".
وقال البخيتي في منشور له على الفيسبوك: بخصوص قناة سُهيل أُبشر الجميع أن الموضوع تم حله فقد تواصلت مع الاستاذ علي العماد المكلف بتسوية القضية مع ادارة القناة واتفقنا على أن نُسلم لهم القناة يوم غد ان شاء الله, حيث أن عمل دؤوب يجري منذ أيام لاصلاح ما أحدثه دخول القناة من أضرار بحيث يتم تسليم القناة كما كانت عليه, مع استمرار اصلاح بقية الأضرار التي لم نتمكن من اصلاحها بعد استلام القناة وانطلاقها في البث".
واضاف: " تواصلت قبل قليل بالدكتور محمد قيزان المدير العام للقناة وابلغتة بذلك وشكر الجهود المبذولة لاعادة القناة وتجاوز الخطأ الناتج عن الأحداث الأخيرة, واتفقنا على أن يفتح الجميع صفحة جديدة من الخطاب الإعلامي المتوازن البعيد عن التحريض بحيث تلتزم كل القنوات بما فيها المسيرة وسُهيل بمقررات مؤتمر الحوار الوطني المتفق عليها حول الإعلام والمحاذير التي يتوجب على كل وسائل الاعلام الابتعاد عنها".
وتابع: "أتمنى أن تستمر الجهود التي يقودها كل الخيرين من الطرفين لنتمكن من انهاء هذا الملف يوم غدا السبت ان شاء الله وننتقل الى معالجة بقية القضايا الأخرى العالقة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)