آخر الأخبار
 - قتل مسلحون في مدينة بنغازي، شمال شرقي ليبيا، خبير متفجرات، بعد إطلاق النار عليه بينما كان في طريقه إلى مكان عمله رفقة أحد زملائه، مساء الجمعة، وفق ما ذكرت مصادر أمنية وطبية محلية، ليلة السبت.........

السبت, 27-سبتمبر-2014 - 09:53:45
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

قتل مسلحون في مدينة بنغازي، شمال شرقي ليبيا، خبير متفجرات، بعد إطلاق النار عليه بينما كان في طريقه إلى مكان عمله رفقة أحد زملائه، مساء الجمعة، وفق ما ذكرت مصادر أمنية وطبية محلية، ليلة السبت.
وذكر مصدر أمني أن "صالح المسماري ( 32 عاما)، أحد عناصر مديرية الأمن في بنغازي، اغتيل مساء الجمعة برصاص مسلحين مجهولين كانت تقلهم سيارة مسرعة".

وتشهد مدينة بنغازي عمليات اغتيال متكررة، منذ الإطاحة بنظام العقيد الراحل معمر القذافي، وتصاعدت هذه العمليات منذ بدأ "الجيش الوطني الليبي" بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر هجوما على معاقل تنظيم "أنصار الشريعة" "المتشدد"، الذي صنفه البرلمان المنتخب على أنه "إرهابي".
ولقيت امرأة مصرعها، مساء الجمعة، من جراء قذيفة سقطت على سيارة كانت تقلها في أحد شوارع بنغازي، وفق ما ذكر مصدر طبي محلي. كما قتل رجل قرب سوق شعبي في المدينة.

وأفادت مصادر إعلامية ليبية محلية، فجر الجمعة، باندلاع اشتباكات بين مسلحين من جماعة "أنصار الشريعة" "المتشددة"، وأفراد من كتيبة "21 صاعقة"، المعروفة باسم كتيبة "صلاح بوحليقة" الموالية "للجيش الوطي الليبي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)