آخر الأخبار
 - أحكم جيشنا الباسل سيطرته على مدينة عدرا العمالية بريف دمشق بينما استهدف تجمعات الإرهابيين في حمص وإدلب ودرعا والقنيطرة وقضى على العشرات منهم ودمّر مستودعاً للذخيرة، وأحبط محاولة تسلل إرهابيين إلى قرية أم جامع بريف حمص وأوقع في صفوفهم قتلى، في حين دمّر أوكاراً لمتزعمي ما يسمى تنظيمي «دولة العراق والشام» و«جبهة النصرة» الإرهابيين في ريفي حلب واللاذقية ومعملاً لتصنيع العبوات الناسفة.........

السبت, 27-سبتمبر-2014 - 09:36:32
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
أحكم جيشنا الباسل سيطرته على مدينة عدرا العمالية بريف دمشق بينما استهدف تجمعات الإرهابيين في حمص وإدلب ودرعا والقنيطرة وقضى على العشرات منهم ودمّر مستودعاً للذخيرة، وأحبط محاولة تسلل إرهابيين إلى قرية أم جامع بريف حمص وأوقع في صفوفهم قتلى، في حين دمّر أوكاراً لمتزعمي ما يسمى تنظيمي «دولة العراق والشام» و«جبهة النصرة» الإرهابيين في ريفي حلب واللاذقية ومعملاً لتصنيع العبوات الناسفة.

وقد أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على مدينة عدرا العمالية بريف دمشق بعد عملية نوعية قضت خلالها على أعداد من الإرهابيين وقامت بتمشيط المدينة وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في مداخل الأبنية والحدائق والساحات.

أما في حلب فقد دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكراً لمتزعمي ما يسمى تنظيم «دولة العراق والشام» الإرهابي بمن فيه في الباب.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء هنانو والراشدين 4 والراشدين 5 والجندول والليرمون وبني زيد ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم، بينما استهدفت وحدات أخرى تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرى وبلدات المنصورة وأورم ومخيم حندرات وجامعة الخليج وفي محيط الكلية الجوية ودمرت لهم آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفقاً للإرهابيين باتجاه السجن المركزي وأوقعت من بداخله قتلى.

وفي حمص دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكراً لمتزعمي إرهابيين شمال حوش حجو في تلبيسة وقضت على كل من كان في داخله.

وأوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب خلال استهدافها تجمعاتهم في قرى الغجر بتلبيسة وعب الغجر في الرستن، بينما أوقعت وحدات أخرى إرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم غرب جامع الوزاعية بالرستن وقرية مسعدة.

إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين التسلل إلى قرية أم جامع من اتجاه رسم القصر وأوقعت عدداً منهم قتلى وأصابت آخرين.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين بمن فيها في الباردة وشمال الزعفرانة.

أما في حماة فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين باستهداف أوكارهم في مورك ولطمين ووادي العنز وكفر زيتا.

وفي ريف اللاذقية دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكراً لمتزعمي «جبهة النصرة» الإرهابي ومعملاً للعبوات الناسفة غرب الروضة وقضت على أعداد كبيرة منهم.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين حاولوا التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في ريف اللاذقية الشمالي, وعرف من الإرهابيين القتلى عبد الرحمن جناورو ومحمود السلال وعمر الشياح ومن المصابين أبو شمس المهاجر.

وأوقعت وحدات من جيشنا الباسل أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارات محملة بالذخيرة والوقود ومدفعاً عيار 23 مم باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في كل من قرى الشميسة والقصب وكدين وكبانة وارا في ريف اللاذقية الشمالي، وعرف من الإرهابيين القتلى راغب جحجاح ومحمود دغمة ومنصور معروف وماجد آل رشيد وخالد صفواني ومنذر الشامي وعبد الله طواس وأحمد سليمان ومصطفي حسواني.

أما في إدلب فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم باستهداف تجمعاتهم في إبلين وأبراج سيريتيل ومحيط جبل الأربعين ومعرزاف وأبو الضهور وطلب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)