آخر الأخبار
 - أشادت مستشارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لشئون مكافحة الإرهاب ليزا موناكو، بالجهود التي بذلت في سبيل التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية"

الخميس, 25-سبتمبر-2014 - 10:16:22
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أشادت مستشارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لشئون مكافحة الإرهاب ليزا موناكو، بالجهود التي بذلت في سبيل التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية" من قبل الأطراف والقوى السياسية والحزبية مجتمعة بما في ذلك أنصار الله، من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي، ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة جمال بنعمر وكل من بذل جهداً لإنجاح الاتفاق.

وأشارت مستشارة الرئيس باراك أوباما إلى أن نجاح توقيع الاتفاق جنب اليمن الانزلاق إلى متاهات الحرب الأهلية.. مؤكدة أن هذا الإنجاز سيمثل الركيزة الأساسية التي بنيت على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

ولفتت موناكو إلى أن الإدارة الأمريكية تتابع الأحداث في اليمن عن كثب خطوة بخطوة.. مؤكدة دعم الولايات المتحدة للجهود الحثيثة التي يبذلها الرئيس عبد ربه منصور هادي، من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، من البيت الأبيض الأمريكي أجرته مستشارة الرئيس الامريكي لشئون مكافحة الإرهاب، ونقلت في مستهله تحايا الرئيس باراك أوباما، ومباركة الإدارة الأمريكية للتوقيع على الوثيقة الوطنية الهامة.

وعبر الرئيس عن تقديره البالغ وشكره الجزيل للرئيس باراك أوباما ومستشارته، والإدارة الأمريكية على الاهتمام المستمر بشئون اليمن خصوصاً في مثل هذه المرحلة الدقيقة والحساسة من أجل العبور من الأزمة إلى آفاق النجاح والتطور المطلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)