آخر الأخبار
 - شن المحامي علي البخيتي، وهو عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله في اليمن، هجوماً على توكل كرمان، من حزب “الإصلاح”

الأربعاء, 24-سبتمبر-2014 - 09:34:38
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
شن المحامي علي البخيتي، وهو عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله في اليمن، هجوماً على توكل كرمان، من حزب “الإصلاح” والحائزة على جائزة نوبل للسلام، وذلك بعد أن ادعت الأخيرة قيام أنصار الله باقتحام منزلها في العاصمة بالقوة.
 
وكانت كرمان قد قالت: “مليشيات الحوثي المسلحة أطلقت يوم أمس النار على أبواب وأقفال منزلي، ومن ثم تم اقتحام المنزل بالقوة وتفتيشه والعبث بكل شيء فيه، وقالوا للحارس إنهم سيدخلون المنزل لأنه منزل التكفيرية توكل كرمان!”. وأضافت: “فتشوا كل شيء فيه، وناموا في غرف الأطفال حتى الصباح! وبعد حملة الاستنكار والاستهجان الواسعة التي قوبلت بها هذه الهمجية، ذهبت أختي حكيمة وبشرى الصرابي اليوم صباحاً إلى المنزل، وقال لهما المسلحون إن الأوامر أن لا يخرجوا من المنزل … ولن يخرجوا منه إلا بأوامر!”.
 
 
وتابعت كرمان: “حضر علي البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي المسلحة واجتمع بالمسلحين لمدة ساعة في ديوان المنزل، واشترط على أختي حكيمة أن تكتب استلاماً للمنزل وأملى عليها صيغته، وهي اضطرت بوجود المسلحين أن تكتب كل ما أملاه عليها البخيتي من ادعاءات وأكاذيب، ومنها أنهم إنما جاءوا لحماية المنزل!”.
 
واختتمت كرمان بالقول: “الأخ علي البخيتي قدم لي اعتذاراً بصفحته الرسمية في الفيس بوك، وأقول له الإعتذار مقبول بشرط أن تعتذر أيضاً لكل الذين قتلتهم جماعتك، وهجرتهم، وهدمت منازلهم ومراكزهم ومساجدهم، والأهم من ذلك أن تتوبوا عن ارتكاب مثل هذه الخطايا بحق أبناء شعبنا مستقبلاً”.
 
 
وبدوره، رد البخيتي على هذا الكلام في صفحته على الفيس بوك، قائلا:
 
“الأخت العزيزة توكل كرمان.. أعرف أني أغلقت عليك باب جديد للارتزاق، وسحبت من يدك مادة إعلامية دسمة كنت ستستثمرينها لعدة أشهر، وأعرف أني حرمتك  مبلغا جديدا كان سيصرف لك من
الشيخة موزة أو الشيخ حمد كتعويض عن البيت الذي ستجعلين منه هلوكست جديد، ولكن كل ذلك ليس ذنبي أختي العزيزة.
 
بيتك عاد لك وبحضور أختك حكيمة وزوج أختك انتصار الاستاذ بجاش، وأنا أقبل شهادة أختك وزوج أختك فيما افتريت به علي. لم أجبرهم على كتابة الاستلام بحضور المسلحين وتحت تهديد السلاح، بل على العكس من ذلك تماماً فقد كنت معهم لوحدي وهم يعرفون ذلك، وكان تعاملي معهم في قمة الرقي والتهذيب وهم قليدين الله في ذلك. بل إني أصلحت بينهم عندما اختلفت أختك حكيمة مع أخيك طارق وارتفع صراخهما على من يكتب الاستلام، وانتصرت لحكيمة وقلت لطارق تكتب الاستلام حكيمة لعلمي أنك يا طارق على خلاف مع توكل.
 
وبخصوص ما ورد في الاستلام من حماية أنصار الله للبيت فقد ورد بعد كلمة قالوا، أي إن أختك حكيمة كتبت ما قاله أنصار الله عن سبب دخولهم البيت، ولم أجبرها على أن تتبنى هي أو تؤكد صحة ذلك السبب، والأستاذ بجاش يعرف وقد أشرف هو على كتابة الاستلام، لكني أعرف أن عندك عُسرا مستعصيا في الفهم، ولذلك أطلب منك قراءة الورقة على الأقل عشر مرات لكي تعرفي أن تلك العبارة هي نقلاً عن أنصار الله، وليست اعترافاً. وإذا عجزت عن الفهم بعد عشر مرات من القراءة فعليك الاستعانة بصديق أو اختيار أية وسيلة للمساعدة.
 
ما كتبته شهادة لنا من حيث لم تشعري. فلم تذكري أن هناك أي نقص في محتويات المنزل، وحتى الكلاشنكوف تم تسليمه وكل الأغراض الثمينة، ولعلك تتذكرين كيف فعل حزبك الإصلاح عندما دخلت جحافلهم عدن وبقية المدن الجنوبية في عام 94م، فقد نهبوا أغلب بيوت المواطنين، وسحبوا منها حتى أسلاك الكهرباء، والجميع يعرف المآسي التي ارتكبت في تلك الحرب المشؤومة التي أنتجت لنا القضية الجنوبي”..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)