آخر الأخبار
 - رحبت اللجنة الأمنية العليا باتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعت عليه كافة المكونات والفعاليات السياسية برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي

الأربعاء, 24-سبتمبر-2014 - 08:55:28
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
رحبت اللجنة الأمنية العليا باتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعت عليه كافة المكونات والفعاليات السياسية برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وإشراف مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمر.

وقال مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا: "إن اللجنة تؤيد هذا الاتفاق المرتكز على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والذي توافقت عليه كافة القوى والفعاليات السياسية على الساحة الوطنية" .. مشددا في ذات الوقت على ضرورة التنفيذ الدقيق والالتزام الصارم من قبل كافة الأطراف بما جاء في بنود الاتفاق لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وإعادتها إلى حالتها الطبيعية.

وفي ذات السياق وجه المصدر دعوة باسم اللجنة الأمنية العليا إلى كافة منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية، للحفاظ على الجاهزية وممتلكات وعتاد القوات المسلحة والأمن، والتواجد في مقار أعمالهم، ومساندة ما توصلت إليه القيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية، مع المكونات والفعاليات السياسية بما فيهم "أنصار الله" و"الحراك الجنوبي السلمي " لتحقيق مصالح الشعب العليا والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره ومكتسباته.

وأكد المصدر أن المؤسسة العسكرية والأمنية ستظل سنداً قوياً للقيادة السياسية وعاملاً مساعداً لتنفيذ مضامين اتفاق السلم والشراكة الوطنية للحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي ومقدرات الوطن ومكتسباته السياسية والتاريخية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)