آخر الأخبار
 - قال علي البخيتي القيادي في حركة  الحوثيين انه توجه الى منزل توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام صباح اليوم الذي دخله بعض مسلحي الحركه يوم أمس للتأكد من محتوياته وتسليمهم المنزل وتقديم اعتذار علني.

الاثنين, 22-سبتمبر-2014 - 13:36:23
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال علي البخيتي القيادي في حركة  الحوثيين انه توجه الى منزل توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام صباح اليوم الذي دخله بعض مسلحي الحركه يوم أمس للتأكد من محتوياته وتسليمهم المنزل وتقديم اعتذار علني.

وأضاف البخيتي ان" بعض من مسحلي الحركة دخلوا المنزل بهدف  حمايته بسبب انتشار ما أسماه " بعض العصابات التي تسعى لاقتحام بعض المنازل التابعة لشخصيات معروفة ومن ثم يتم تحميل انصار الله المسؤولية".

وأشار البخيتي الى أنه وجد في منزل توكل  شقيقتها حكيمة عبدالسلام كرمان وطارق عبدالسلام كرمان بجاش سعيد قائد زوج د.انتصار كرمان  وبشرى الصرابي وماجد الشباطي - حارس المنزل بالاضافه الى
بعض من شباب الحركة في المجلس الخاص بالضيوف"

وأقال البخيتي انه قام بسؤال اسرة آل كرمان هل تم أخذ أي شيء من المنزل, فاجابت حكيمة أنهم اخذوا آلي كلاشنكوف وطلبت مني فرصة للمرور على غرف المنزل للتأكد من محتوياته وعادت لي بعد دقائق لتؤكد أن كل محتويات المنزل موجودة ولم يتم أخذ أي شيئ, ".

وأضاف انه طلب منها تحرير استلام " بالمنزل بكل محتوياته وقامت بتحرير الاستلام المرفق صورته ووقعنا جميعاً عليه, وقمت بتسليمها الآلي الكلاشنكوف الذي أخذه الشباب في المساء.". وطلب من مسلحي الحركة  مغادرة المنزل وابلغتهم أن اسرة كرمان ستتولى حراسته وشكرتهم على حراستهم للمنزل .

ووجه البخيتي إعتذاره القول وأنا بدروي اوكه  " اعتذار علني للأخت توكل عن أي سوء فهم ما حصل نتيجة دخول الشباب بالأمس الى المنزل, وأتمنى منها أن تتفهم هدفهم والذي ثبت أنهم فعلاً قاموا بحراسة المنزل الى الصباح كما وعدوا الحارس بالأمس, وسلموه فور حضور أسرة بيت كرمان.

ونشر البخيتي ارقام قال انها من اجل خاصة بالابلاع عن أي مجموعات تسعى للإخلال بالأمن أو الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة أو دخول المنازل ".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)