آخر الأخبار
 - قال الشيخ القبلي حسن أبو هدرا “إن الحوثيين سيطروا على المنطقة التي يوجد فيها منزل القيادي في الإخوان حسن أبكر بمديرية الغيل

الأربعاء, 17-سبتمبر-2014 - 09:24:13
مركزالاعلام التقدمي- الجوف -
قال الشيخ القبلي حسن أبو هدرا “إن الحوثيين سيطروا على المنطقة التي يوجد فيها منزل القيادي في الإخوان حسن أبكر بمديرية الغيل بعد أن قتلوا جميع من كانوا في المنزل وبينهم قيادات من الإصلاح وتفجيره بالديناميت”.

وأكد في تصريحات نقلتها يومية "السياسة" الكويتية، انسحاب نحو 500 من مقاتلي “الإخوان” واللجان الشعبية إلى ما بعد مدينة الحزم, مشيراً إلى أن “الحوثيين يطاردونهم هناك بعد أن اقتربوا من السيطرة على منطقة السلمات التي لا تبعد عن مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف سوى خمسة كيلومترات”.

وأوضح أن الحوثيين تقدموا لمسافة 10 كيلومترات في اتجاه مدينة مأرب التي يوجد لهم فيها أنصار كثيرون, “كخلايا نائمة بعد أن سيطروا على منطقة الصلب وحباب وهيلان ومفرق هيلان”, متوقعاً أن “تكون المعركة المقبلة بين الجانبين في مدينتي الحزم ومأرب والأخيرة هي عاصمة محافظة مأرب الغنية بالنفط”.

ولفت إلى أن الحوثيين يسعون إلى حصار مدينة مأرب من جهة منطقتي صرواح وحريب, مقدراً عدد ضحايا الاشتباكات منذ شهرين بنحو 600 قتيل وألفي جريح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)