آخر الأخبار
 - عبر الزعيم القبلي الشيخ صغير بن عزيز، عن أسفه لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تخلي رئيس المؤتمر عن أعضاء الحزب وكوادره، معتبراً أن تلك المواقع "الالكترونية" قد سقطت فيها أخلاق الإعلام المحايد

الأحد, 14-سبتمبر-2014 - 10:12:08
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
عبر الزعيم القبلي الشيخ صغير بن عزيز، عن أسفه لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تخلي رئيس المؤتمر عن أعضاء الحزب وكوادره، معتبراً أن تلك المواقع "الالكترونية" قد سقطت فيها أخلاق الإعلام المحايد.
وكتب بن عزيز في صفحته على "فيسبوك":
نأسف لما تناقلته بعض المواقع الالكترونية الإخبارية التي سقطت فيها أخلاق الإعلام المحايد، الذي من الواجب عليه أن لا ينقل إلا الحقائق.
فقد طالعنا خبر في موقع ((عدن الحقيقه)) و((هنـــــــــــــا عـــــــــدن) بأن رئيس المؤتمر والمؤتمر يتخلى عن أعضائه وكوادره!! وهذا غير صحيح، والمؤتمر وقيادته في كل بياناتهم، خلال الأزمة الحالية، يؤكدون أنهم لن يفرطوا في الثورة والجمهورية والوحدة، وكل أعضاء وكوادر المؤتمر قيادة وأعضاء, وأن أمن اليمن واستقراره مسئولية لن يفرط فيها المؤتمر وزعيمه, وهذا ما جعلنا نناضل ونقدم التضحيات الكبيرة مثل غيرنا من أبناء الوطن الغالي.
فكفوا يا هؤلاء عن مؤذاة المؤتمر وزعيمه، فإن هذا التنظيم ستتحطم على صخرته الصلبة كل المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن، وسنظل، إن شاء الله، أوفياء مخلصين لهذا الوطن وقيادته، وللمؤتمر وزعيمه علي عبدالله صالح ما حيينا.
حفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه..
وعاش المؤتمر الشعبي العام وزعيمه علي عبدالله صالح، وليخسأ الخاسئـــــــــووووووووون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)