آخر الأخبار
 - دعت اللجنة التنظيمية لما يُسمى "الثورة" جموع المواطنين للاحتشاد واستمراراً للمرحلة الثالثة من التصعيد الميداني للمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

السبت, 06-سبتمبر-2014 - 09:33:52
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
دعت اللجنة التنظيمية لما يُسمى "الثورة" جموع المواطنين للاحتشاد واستمراراً للمرحلة الثالثة من التصعيد الميداني للمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

وجاء في الدعوة التي وجهتها اللجنة عبرة "قناة المسيرة" التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" للمشاركة في صلاة الجمعة 5/9/2014م في شارع خط المطار بصنعاء ضمن خطوات المرحلة التصعيدية الثالثة والأخيرة .

وكانت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية قد وجهت دعوة مماثلة لجماهير الشعب اليمني رجالاً ونساءً، شباباً وشيوخاً، إلى الاحتشاد يوم غد الجمعة وأداء صلاة الجمعة في الساحات والميادين العامة بأمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "اصطفاف من أجل اليمن".

وجددت الهيئة دعوة أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي وتفويت الفرصة على من يريدون جر البلاد إلى الفتنة والاقتتال، مطالبة الجميع بعدم الانجرار إلى دعوات الفتنة والاقتتال، ونبذ العنف والكراهية والتحريض ضد أبناء الوطن الواحد.

وقالت وكالة "سبأ": إن الهيئة وقفت في اجتماعها، الخميس، برئاسة يحيى حسين العرشي أمام المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية.. وناقشت مشروع النظام الأساسي لهيئة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية واللوائح الداخلية للهيئة وأقرته بعد نقاش مستفيض وإثرائه بجملة من الملاحظات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)