آخر الأخبار
 - كرمت منظمة امة عربية واحدة أمس الخميس سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة باليمن أشرف عقل بدرع منظمة امة عربية واحدة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لمصر في اليمن...........

الجمعة, 29-أغسطس-2014 - 16:27:15
مركز الإعلام التقدمي - خاصي -
كرمت منظمة امة عربية واحدة أمس الخميس سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة باليمن أشرف عقل بدرع منظمة امة عربية واحدة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لمصر في اليمن.
وقدم الأستاذ عبدالجبار سعد – عضو القيادة التنفيذية لمنظمة امة عربية واحدة- درع المنظمة لسعادة السفير اشرف عقل ,موضحا أن هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المنظمة الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح , عرفاناً وتقديراً له ولدوره في تعزيز روح الأخوة بين اليمن ومصر.




ونقل سعد تحايا الأستاذ يحيى صالح للسفير اشرف عقل وإشادته بالأداء الدبلوماسي المسئول لسعادة السفير , لافتاً بان هذا التكريم يعد تكريما للأمة العربية بأكملها , خصوصا بعد أن تمكن شعبنا المصري في ظل قيادة المشير عبدالفتاح السيسي من إعادة مصر العروبة لدورها القيادي الرائد في محيط امتنا العربية والإسلامية.
من جهته عبر السفير اشرف عقل عن التقدير العالي للجهود العظيمة التي بذلها ويبذلها الأستاذ يحيى صالح لخدمة قضايا الأمة العربية سواء عبر منظمة أمه عربية واحدة أو جمعية كنعان لفلسطين وملتقى الرقي والتقدم .



وأشار سعادة السفير المصري إلى  التطورات السياسية الحالية في اليمن , مبديا ثقته التامة بان اليمنيين بحكمتهم المعهودة سيتمكنون تجاوز كل الأزمات والمضي إلى بر الأمان.حضر التكريم من القيادة التنفيذية لمنظمة امة عربية واحدة الاخوه سعيد الفقية وعادل بشر و  جمال الورد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)