آخر الأخبار
 - قال عضو بالبرلمان الليبي المنتهية ولايته إن 70 نائبا عقدوا جلسة بطرابلس قرروا فيها إعلان حالة الطوارئ في البلاد، وكلفوا عمر الحاسي المرشح السابق لرئاسة الوزراء بتشكيل حكومة أزمة.

الثلاثاء, 26-أغسطس-2014 - 07:30:46
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
قال عضو بالبرلمان الليبي المنتهية ولايته إن 70 نائبا عقدوا جلسة بطرابلس قرروا فيها إعلان حالة الطوارئ في البلاد، وكلفوا عمر الحاسي المرشح السابق لرئاسة الوزراء بتشكيل حكومة أزمة.

وفي حديث لـ"بوابة الوسط" أضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته قائلا إن المؤتمر الوطني العام الليبي رفض الاعتراف بجميع قرارات مجلس النواب المنعقد في طبرق.

وقال عضو المؤتمر إنه يعترف بمجلس النواب باعتباره منتخبا من الشعب، وأنه لن يحضر مرة أخرى جلسات المؤتمر الوطني، وكان يرغب في إقناع المجتمعين اليوم بضرورة تنسيق اجتماع تقابلي مع مجلس النواب لتسليم السلطة له، إلا أن الأعضاء المجتمعين رفضوا فكرته.

الثني: تكليف الحاسي باطل

أعلن رئيس الوزراء الليبي عبدالله الثني، ورئيس البرلمان عقيلة صالح عيسى رفضهما قرار المؤتمر الوطني، المنتهية ولايته، تكليف عمر الحاسي بتشكيل حكومة جديدة.

وقال الثني في مؤتمر صحفي مشترك مع عيسى، إن نوري بوسهمين، الذي كان يترأس المؤتمر، لا يحمل في الوقت الراهن أي صفة رسمية، مؤكدا أن تكليف الحاسي "باطل" وغير شرعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)