آخر الأخبار
 - أعلن تنظيم القاعدة، في وقت متأخر من مساء الاثنين، مسؤوليته الكاملة عن اغتيال مواطن في محافظة لحج (جنوب اليمن)، مبرراً قتله بأنه كان يعمل جاسوساً لصالح جهاز الأمن القومي.

الثلاثاء, 26-أغسطس-2014 - 07:11:23
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أعلن تنظيم القاعدة، في وقت متأخر من مساء الاثنين، مسؤوليته الكاملة عن اغتيال مواطن في محافظة لحج (جنوب اليمن)، مبرراً قتله بأنه كان يعمل جاسوساً لصالح جهاز الأمن القومي.

ونشر التنظيم بياناً، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تبنّى فيه مقتل محمد عبد الله ثابت، رمياً بالرصاص أمام منزله بمدينة الحوطة، ما أدّى إلى إصابته ونقل على إثرها إلى أحد مستشفيات عدن حيث فارق الحياة هناك.

وبحسب تنظيم "القاعدة" أو ما يُطلق على نفسه "أنصار الشريعة" فإن عملية الاغتيال تمت بعد التأكد من تورّط "ثابت" في "التجسس" ونقل "معلومات" لجهاز الأمن القومي، على حد تعبير بيان التنظيم.

وكان مراسل "خبر" للأنباء، قد أوضح، أن الشاب محمد عبد الله تعرض لإطلاق نار في الساعة الثانية عشر ليلاً (السبت الماضي) في مدينة الحوطة، من قبل مسلحين مجهولين يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، ما أدّى إلى إصابته بجراح نقل على إثرها إلى مستشفى أطباء بلا حدود الواقع بمدينة عدن، لتلقي العلاج؛ إلا أنه فارق الحياة هناك.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)