آخر الأخبار
 - واوضحت المصادر ذاتها بأن هذه المواجهات قد اسفرت عن مقتل شخص  واصابة 6 اخرين من المسلحين الموالين لـ"أنصار الله" (الحوثيين

الأحد, 24-أغسطس-2014 - 09:33:48
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
قالت مصادر قبلية لـ وكالة "خبر" عن تواصل المواجهات العنيفة بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة بما فيها الدبابات، بين المسلحين الموالين لـ"أنصار الله" (الحوثيين) والمسلحين الموالين لـ"حزب الإصلاح" جوار منزل القيادي بحزب الاصلاح، الحسن ابكر، في منطقة "ساقية الغيل " محافظة الجوف .


واوضحت المصادر ذاتها بأن هذه المواجهات قد اسفرت عن مقتل شخص  واصابة 6 اخرين من المسلحين الموالين لـ"أنصار الله" (الحوثيين) ، وفي المقابل اصابة 7 من المسلحين الموالين لـ"حزب الإصلاح" 3 منهم اصابتهم خطيره ، وبحسب المصادر فأن المصابين من المسلحين الموالين لـ"حزب الإصلاح" قد تم اسعافهم على متن طقم "شاص" من جوار منزل "أبكر" باتجاه مدينة الحزم عاصمة المحافظة.


وعلى ذات السياق، أكدت مصادر قبلية أخرى لـ"خبر" ، بأن مواجهات تدور في شرق مديرية الغيل محافظة الجوف .


واوضحت المصادر ذاتها، عن استيلاء المسلحين الموالين لـ"حزب الإصلاح" على دبابة وعدد من الاسلحة والعتاد العسكري ، فيما المسلحين الموالين لـ"أنصار الله" (الحوثيين) يهاجمون الموقع والمكان في محاولات لاستعادة الموقع الذي تم الاستيلاء على الدبابة والاسلحة منه .


واردفت مصادر قبلية لـ "خبر"، بأن المواجهات بين المسلحين الموالين لـ"أنصار الله" (الحوثيين) والمسلحين الموالين لـ"حزب الإصلاح" في منطقتي "ملاحا والجربه" شرقي مديرية مجزر محافظة الجوف .


وأكدت المصادر ذاتها أن قذيفة "هاون" سقطت على عناصر من مسلحي "تنظيم الإصلاح" خلفت 5 جرحى 2 منهم حالتهم حرجة ، وبحسب المصادر فقد تم اسعافهم الى مستشفى هيئة مشفى مأرب .


واشارت المصادر بأن هناك توقعات لأرتفاع عدد القتلى من بين المصابين في ظل استمرار المعارك العنيفة بين طرفي النزاع في المديريتين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)