آخر الأخبار
 - هاجمت الناشطة اليمنية توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام عبد الملك الحوثي وطالبته بتهجي   كلمة صنعاء جيداً   وليدرك انها عاصمة الجمهورية اليمنية والتي سيزحف اليمنيون   من كل المحافظات للدفاع عنها .

السبت, 23-أغسطس-2014 - 10:28:06
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
هاجمت الناشطة اليمنية توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام عبد الملك الحوثي وطالبته بتهجي   كلمة صنعاء جيداً   وليدرك انها عاصمة الجمهورية اليمنية والتي سيزحف اليمنيون   من كل المحافظات للدفاع عنها .
وخاطبت كرمان في تعليق   نشرته على صفحتها الرسمية فيسبوك عبد الملك الحوثي بقولها : نعلم أن جموعك المسلحة التي جلبتها للاستيلاء على العاصمة ليست رفضا للجرعة ولا من اجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.
واضافت : أنت آخر من يتحدث عن الاقتصاد والاستقرار، حروبك التوسعية وميليشياتك المسلحة لها النصيب الأوفر في تدمير الاقتصاد وضرب فرص اليمن في الحياة الكريمة .
وتابعت كرمان   بطريقة ساخرة الى عبد الملك الحوثي : صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية " تهجها جيدا ياعبد الملك، ستزحف الجموع من كل محافظة للدفاع عنها فلا تذهب بك أوهامك بعيدا .
واختتمت كرمان رسالتها الى الحوثي   الحوثي بالقول : لست بديلا للحكومة الفاشلة ولن يجعلنا رفضنا لفشلها وضيقنا بفسادها أن نكون وسيلة لمساعدتك في تحقيق مشروعك العنصري السلالي في الملك والسيادة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)