آخر الأخبار
 - عبر الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، عن شكره وتقديره للمشاعر الاخوية الفياضة والصادقة التي عبر عنها قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني

الاثنين, 18-أغسطس-2014 - 08:47:55
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
عبر الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، عن شكره وتقديره للمشاعر الاخوية الفياضة والصادقة التي عبر عنها قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني الذين عبّروا عن استنكارهم الشديد وادانتهم للعمل الاجرامي والارهابي الذي كان يستهدف حياته وأسرته والمحيطين به من قيادات المؤتمر الشعبي العام وغيرهم من خلال النفق الذي تم حفره من شارع صخر بالعاصمة صنعاء الى منزل الزعيم.
مؤكداً بأنه لولا عناية الله سبحانه وتعالى الذي جنب الوطن فتنة كبيرة كانت تستهدف نسف التسوية السياسية للازمه التي حلت ببلادنا، ومن ثم الانقلاب على مخرجات الحوار الوطني الشامل والتنصل من دعوة رئيس الجمهورية للاصطفاف الوطني التي كان المؤتمر الشعبي العام بقياداته وهيئاته وقواعده وأنصاره، وكذا أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اول المؤيدين والساعين الى تجسيد هذه الدعوة في الواقع.
وكشف رئيس المؤتمر عن رؤية وطنية أعدّها المؤتمر وأحزاب التحالف تهدف الى تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة والمصارحة في ظل الثوابت الوطنية المتمثلة في الحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية والالتزام بالدستور وبالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، والتأكيد على حشد كافة الجهود الوطنية لمحاربة الارهاب وتجفيف منابعه باعتباره الخطر الاكبر على الوطن.
وحيا الزعيم علي عبدالله صالح حماس ابناء شعبنا اليمني أينما كانوا على حرصهم الكبير على سلامة الوطن ورفضهم لكل انواع العبث بمقدراته وامنه واستقراره.. وكل أنواع التآمرات التي يحيكها ذو النفوس المريضة والمسكونة بالحقد والانتقام.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)