آخر الأخبار
 -  بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل حمود بن ناجي الشايف

الاثنين, 18-أغسطس-2014 - 08:46:08
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل حمود بن ناجي الشايف.. جاء فيها:
الأخ الشيخ/ عبدالجبار حمود الشايف
وإخوانه وكافة آل الشايف الكرام                            حياكم الله
 
بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل حمود بن ناجي الشايف الذي انتقل إلى رحمه الله بعد عمر حافل بالعطاء والنضال في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، حيث كان أحد أبطال الثورة الذين ساهموا في الدفاع عن الثورة وفي ترسيخ النظام الجمهوري والأمن والاستقرار وفي الدفاع عن الوحدة اليمنية المباركة، حيث كان مثالاً للشيخ والمناضل والإداري المتميّز حيث عمل بعد ذلك في أكثر من موقع إداري وساهم إرساء قواعد الإدارة المحلية الحديثة من خلال المواقع الإدارية التي تحمل مسئولياتها. كما كان عضواً نشطاً وفاعلاً في المؤتمر الشعبي العام وقيادياً متميزاً، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في إرساء قواعد هذا التنظيم الذي يمثل الوسطية والاعتدال ويعبّر عن آمال جماهير الشعب اليمني.
اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيل والدكم باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، لنسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جنانه، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم جميعاً.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،
علــــــي عبـــدالله صـالـــــــح
رئيـــس الجمهوريـــــة السابــق
رئيـــس المؤتمــر الشعبــي العـام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)