آخر الأخبار
 - احتجز مسلحون قبليون، الثلاثاء، ناقلات محمّلة بمادة الديزل ومخصصة لإحدى المحطات المشتراة لمنطقة لودر محافظة أبين (جنوب اليمن)،

الأربعاء, 13-أغسطس-2014 - 09:40:22
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
احتجز مسلحون قبليون، الثلاثاء، ناقلات محمّلة بمادة الديزل ومخصصة لإحدى المحطات المشتراة لمنطقة لودر محافظة أبين (جنوب اليمن)، وسط توقعات بانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بسبب استمرار تنفيذ القطاع القبلي حتى صباح الأربعاء.

وأوضح مراسل "خبر" للأنباء، أن قبليين من "آل فضل" قاموا بإقامة القطاع على القاطرات القادمة من مصافي عدن والمخصصة لشركة "اجريكو" الفرنسية في منطقة جحّين الواقعة بين مدينتي الصرّة وشقرة، وذلك للمطالبة بإيصال التيار الكهربائي إلى مناطقهم.

وأفاد مراسلنا، أن قوة كبيرة من الجيش تقع بالقرب من منطقة احتجاز القاطرات؛ إلا أن تلك القوات لم تتدخل ولم تتفاوض مع القبائل المحتجزة للناقلات، مشيراً إلى أن اللجان الشعبية – أيضا- لم تقدّم أي حل حيال ذلك.

يذكر أن هناك توقعات بانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بسبب استمرار احتجاز قاطرات الديزل المخصصة للكهرباء المشتراة، على اعتبار أنها المصدر الوحيد لمد المنطقة بالتيار الكهربائي لأن كهرباء لودر تعرّضت للتدمير إثر هجوم للقاعدة في عام 2012م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)