آخر الأخبار
 - قال مصدر محلي بمحافظة الجوف (شمال اليمن): " إن اشتباكات عنيفة وغير مسبوقة شهدتها جبهات القتال بين مسلحين موالين لجماعة الحوثي

الثلاثاء, 12-أغسطس-2014 - 10:42:07
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
قال مصدر محلي بمحافظة الجوف (شمال اليمن): " إن اشتباكات عنيفة وغير مسبوقة شهدتها جبهات القتال بين مسلحين موالين لجماعة الحوثي "أنصار الله"، ومسلحين موالين لحزب "الإصلاح"، صباح الثلاثاء، في مديرية الغيل".

وأوضح المصدر، لـ"خبر" للأنباء أن الاشتباكات العنيفة بدأت في الساعة السادسة صباحاً، واستخدم الطرفان فيها المدافع والأسلحة الثقيلة المختلفة، مبيناً أن "طرفي النزاع يستهدفان بشكر مباشر منازل قيادات "حوثية" و"إصلاحية" بقصف المدافع".

وأفاد المصدر ذاته، أن معارك شرسة تدور منذ الصباح الباكر وحتى لحظة كتابة الخبر في مركز مديرية المصلوب بعدما كانت متركزة في مناطق الساقية والمصلوب ومناطق تقع في الحدود ما بين مديريتي المصلوب والغيل.

وتجددت المواجهات بين الطرفين عقب تمكن وساطة قبلية قادها مشائخ من قبائل "آل حمد " و "بني نوف"، من التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في منطقة "الغيل"، مساء الأحد المنصرم ، بعد فشل لجنة الوساطة الرئاسية في تثبيت وقف إطلاق النار في المنطقة التي تشهد اشتباكات بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" وقبليين موالين لحزب "الإصلاح"؛ إلا أن الاشتباكات تجددت بين الطرفين الاثنين والثلاثاء.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)