آخر الأخبار
 - دان السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الجريمة التي أقدم عليها الإرهابيون بذبح

الأحد, 10-أغسطس-2014 - 10:10:18
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
دان السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الجريمة التي أقدم عليها الإرهابيون بذبح وإعدام 14 جندياً في محافظة حضرموت، منتقداً في الوقت نفسه ما أسماه تجاهل الدولة لهذا الفعل الإرهابي وعدم قيامها بواجبها في رد الفعل تجاه جريمة بشعة كهذه.
واعتبر أحمد الصوفي في تصريح لـ"وفاق برس" أن ما جرى في حضرموت من استهداف لعناصر الجيش هو جزء من مشروع يستخدم القاعدة كغطاء لمخطط ينفذه الحراك لإفراغ المحافظات الجنوبية من تواجد الدولة، ومن ابناء المحافظات الشمالية ،وتدمير معنوي للعاملين في السلك العسكري من المحافظات الشمالية وإستراتيجية هادفة إلى تدمير كينونة الجمهورية اليمنية.
وأضاف الصوفي ، بأن المخطط يستخدمه الحراك لتنفيذ ما اسماه الانفصال المتدرج، محذراً من أن سياسية تدمير الدولة والجيش وتمزيق الساحة السياسية يعد التفافاً على المبادرة الخليجية، وتمهيداً لفرض الأمر الواقع.
وأكد الصوفي على ضرورة الاصطفاف الوطني الذي يتمثل المصلحة العليا للشعب اليمني والدولة اليمنية والخيار الأوحد للحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)